السبت، 05 أكتوبر 2024

01:28 م

العثور على جثة سائق توكتوك مقتولًا بالدقهلية

جثة - صورة أرشيفية

جثة - صورة أرشيفية

الدقهلية - مي الكناني

A A

عثرت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، على جثة سائق توكتوك في العقد الثانية، مقتولا وبه عدة طعنات، وملقى أسفل الكوبري الجديد على طريق “السنبلاوين” بمدينة الزقازيق، وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف جهات التحقيق.

جثة مجهولة 

وكان مدير أمن الدقهلية،  تلقى إخطارا من مدير مباحث المديرية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز“ السنبلاوين”، بالعثور على جثة أسفل الكوبري الجديد على طريق الزقازيق، وبها طعنات.

سائق توكتوك

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الجثة لشاب يدعى فتحي رضا فتحي غريب، ويبلغ من العمر 16 عاما، سائق توكتوك، مقيم بعزبة محروس التابعة لقرية كفر الشرفا التابعة لمركز“ السنبلاوين”، وبفحصها تبين وجود طعنات في البطن وخروج الأحشاء، كما لم يعثر على الدراجة النارية.

وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها.

واقعة أخرى

كانت الساعات الماضية شهدت، كشف وزارة الداخلية، عن ملابسات مقطع فيديو تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تضمن قيام أحد الأشخاص بالتعدي بالضرب على آخر "من ذوي الاحتياجات الخاصة" بالدقهلية.
وأظهرت جهود الداخلية أنه بتاريخ 24 أبريل الجاري، تبلغ لمركز شرطة طلخا بمديرية أمن الدقهلية من مواطنة برفقتها نجلها“ من ذوي الاحتياجات الخاصة، بمحافظة الدقهلية، تفيد بتضررها من عامل، لتعديه على نجلها.
وأفادت والدة المجني عليه، أن المتهم تعدى على نجلها بالضرب بالأيدي وأحدث إصابته بجروح سطحية متفرقة بالجسم، بسبب خلافات الجيرة، وتم ضبطه واتخاذ الإجراءات القانونية في حينها، وتولت النيابة العامة التحقيقات. 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search