السبت، 05 أكتوبر 2024

04:38 م

أفشة الخارج من "جنة" كولر.. استبعاد وغرامة في الطريق

محمد أفشة

محمد أفشة

محمود حسن

A A

أكد مصدر داخل الأهلي أن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم السويسري مارسيل كولر يفكر جديا في استبعاد محمد مجدي أفشة من قائمة الفريق الأساسية أمام الإسماعيلي في المباراة المحدد لها في السابعة مساء الأربعاء المقبل ضمن منافسات الدوري المحلي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ" تليجراف مصر" إن أفشة اعترض بأسلوب غير لائق على كولر، بسبب عدم مشاركته أمام مازيمبي الكونغولي في إياب دور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا. وأكد أن كولر يفكر جديا في معاقبة اللاعب ماليا ولكنه لم يحدد موقفه حتى الآن.

ويلتقي الأهلي نظيره الإسماعيلي في اللقاء المرتقب الذي يجمع بين الفريقين، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز في الجولة العشرين.

وتشهد تدريبات الفريق الأحمر التي خاضها الأهلي صباح اليوم، انتظام محمد الشناوي بشكل كامل بعد تأكد جاهزيته لخوض التدريبات.

وكان محمد الشناوي، شارك خلال الفترة الماضية في تدريبات الأهلي الجماعية، ولكن بشكل جزئي بعد تعافيه من آثار جراحة الخلع في الكتف التي أجراها في ألمانيا.

وعقد كولر محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين لشرح بعض التفاصيل الفنية عن مواجهة مازيمبي الكونغولي أمس.

وخاض اللاعبون الذين شاركوا في لقاء الأمس مرانًا استشفائيًّا وبدنيًّا خفيفًا في الجيم، تحت إشراف أندريس إندويا مخطط الأحمال. 

وأدى بقية اللاعبين بمشاركة عدد من لاعبي قطاع الناشئين مباراة ودية مصغرة تحت إشراف كولر.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search