الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:43 ص

بعد ثلاثية دريمز.. بعثة الزمالك تغادر غانا عائدة إلى القاهرة

الزمالك ودريمز

الزمالك ودريمز

يوسف المصري

A A

غادرت منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مطار كوماسي، في غانا، عائدة إلى القاهرة، بعد فوز الفارس الأبيض، على مضيفه دريمز الغاني والتأهل إلى نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك وفر طائرة خاصة لنقل الفريق مباشرة من القاهرة إلى كوماسي ثم العودة مرة أخرى، لتسهيل مهمة الأبيض، حتى لا يتعرض اللاعبون للإرهاق في رحلة السفر.

وحسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تأهله لنهائي بطولة كأس الكونفدرالية، بعد فوزه على دريمز الغاني بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “بابا يارا” الرياضي في إياب الدور نصف النهائي للبطولة.

وسجل ثلاثية الزمالك في مباراة أمس الأحد كل من، التونسي حمزة المثلوثي والبنيني سامسون أكينيولا ومصطفى شلبي.

وكان مباراة الذهاب بين الزمالك ودريمز، التي أقيمت في القاهرة انتهت بالتعادل السلبي ليتأهل الأبيض بمجموع المباراتين بثلاثية دون رد.

الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

وضرب فريق الزمالك موعدا مع نظيره نهضة بركان المغربي، في نهائي بطولة الكونفدرالية، في كلاكيت ثاني مرة، بعد أن التقى الفريقان من قبل في نهائي نسخة 2019 من البطولة ذاتها.

وفاز الزمالك وقتها على نهضة بركان بركلات الترجيح بنتيجة 5-3، بعد تقاسم الفريقين لمباراتي الذهاب والإياب بالفوز بنفس النتيجة (1-0).

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب على الملعب البلدي في بركان يوم 12 مايو، بينما ستقام مباراة الإياب يوم 19 مايو على ستاد القاهرة.

search