الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:46 ص

الخطيب يدعم الأهلي بجماهيره في نهائي أفريقيا

الخطيب

الخطيب

عبدالمنعم الالفى

A A

خاطب رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، شركة الأهلي للخدمات الرياضية، لتجهيز رحلات للجماهير للسفر إلى تونس من أجل دعم الفريق الأحمر في ذهاب نهائي أفريقيا أمام الترجي التونسي.

وحرص الخطيب على مخاطبة السفارة التونسية، لإنهاء التأشيرات مبكراً، من أجل توفير جماهير أهلوية تدعم المارد الأحمر في ذهاب نهائي أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أبطال افريقيا، تقام يوم السبت الموافق 18 مايو المقبل، على ملعب" رادس" في تونس.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، تنطلق يوم السبت الموافق 25 مايو المقبل، على ستاد القاهرة الدولي.

تاريخ مواجهات الأهلي والترجي

سبق وتقابل الفريقان في نهائي دوري أبطال أفريقيا مرتين، كانت المواجهة الأولي عام 2012 وحقق الأهلي وقتها اللقب القاري بالفوز بنتيجة 4-2 بمجموع المباراتين، حيث انتهت مباراة الذهاب وقتها بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، في ملعب برج العرب، ليعود بعدها الأهلي على استاد “رادس” ووسط جماهير الترجي ويخطف الفوز والبطولة بنتيجة 2-0 بأقدام السيد حمدي ووليد سليمان.

الترجي يتوّج باللقب في المواجهة الثانية

وفي النهائي الثاني ضرب الأهلي موعدا مع الترجي عام 2018، وحقق وقتها بطل تونس اللقب على حساب الأهلي بنتيجة 4-3 بمجموع المباراتين، إذ فاز الأهلي في مباراة الذهاب علي ملعب برج العرب بنتيجة 3-1، ليعود بعدها الفريق التونسي على أرضه ووسط جمهوره ويحقق البطولة بعد تغلبه على المارد الأحمر بنتيجة 3-0.

الأهلي الأكتر تتويجا بدوري الأبطال

الأهلي هو أكثر الأندية تتويجاً ببطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 11 بطولة.

كم مرة حصل الترجي على بطولة دوري أبطال أفريقيا؟

حصل فريق الترجي التونسي على بطولة دوري أبطال أفريقيا 4 مرات.

search