الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:31 ص

شاهد يكذب ادعاءات نجل مصرفي شهير متهم بقتل تسنيم بسطاوي

تسنيم بسطاوي

تسنيم بسطاوي

خلود طارق

A A

حصل “تليجراف مصر” على نص إفادة أحد الشهود في قضية وفاة الطالبة بكلية الطب البيطري، تسنيم بسطاوي، إثر حادث دهس سيارة كان يقودها نجل مصرفي شهير. 

وقال الشاهد الأول، في تحقيقات النيابة العامة، إن الحادث وقع يوم الإثنين الموافق 12 فبراير 2024 في تمام الساعة 9:30 مساءً، موضحًا أنه كان في مثر عمله داخل إحدى الشركات الخاصة بمنطقة التجمع وشاهد تفاصيل الحادث بالكامل 

تسنيم بسطاوي

وأضاف الشاهد: “في يوم الحادث شاهدت سيارة بي إم دبليو لونها كحلي تسير بسرعة جنونية تتجاوز 160 كيلو وصدمت فتاة تدعى تسنيم عزت بسطاوي، كانت تسير بشكل طبيعي وبهدوء، والسيارة حين صدمتها أطاحت بها في الهواء لتسقط على السيارة ثم ارتطمت بالأرض”.

وأكد الشاهد، أن قائد السيارة المتهم حاول الهرب، ولكن قائدي السيارات الملاكي والميكروباصات الذين كانوا متواجدين في مكان الحادث، تمكنوا من استيقافه.

وكانت النيابة العامة قد أحالت نجل مصرفي شهير متهم بدهس الطالبة بكلية الطب البيطري تسنيم عزت، بسيارته، إلى محكمة الجنح.

أقوال المتهم

وبسؤال المتهم، قرر بأنه خلال سيره بالسيارة، فؤجئ بسيدة تعبر الطريق مسرعة، وحاول مفاداتها ولم يتمكن، ما تسبب في اصطدامها وحدوث إصابتها، ما دفعه إلى التوقف والاتصال بالإسعاف وتم نقلها للمستشفى.

وبمعاينة السيارة، تبين وجود تلفيات عبارة عن كسر بالزجاج الأمامي وكسر “الإكصدام” والمرآة بالجانب الأيمن، وتطبيق بالرفرف الأمامي الأيمن و"الكبوت".

وتوفيت الطالبة منذ أيام في المستشفى متأثرة بإصاباتها، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

search