الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:18 م

تأجيل محاكمة متهم دهس "طبيبة التجمع الخامس" إلى 14 مايو المقبل

تسنيم بسطاوي

تسنيم بسطاوي

خلود طارق

A A

قررت محكمة جنح التجمع في القاهرة الجديدة تأجيل محاكمة المتهم في وفاة طبيبة التجمع، تسنيم عزت بسطاوي، إلى جلسة يوم 14 مايو للمراجعة.

حصل "تليجراف مصر" على نص شهادة أحد الشهود في قضية وفاة تسنيم عزت بسطاوي الطالبة  بكلية الطب البيطري، نتيجة حادث دهس سيارة من قبل نجل مصرفي معروف.

ووفقًا للشاهد الأول في تحقيقات النيابة العامة، فإن الحادث وقع يوم الإثنين الموافق 12 فبراير 2024، في تمام الساعة 9:30 مساءً، حيث كان في مقر عمله في إحدى الشركات بمنطقة التجمع.

وأوضح الشاهد، أنه شاهد سيارة من نوع بي إم دبليو بلون كحلي تسير بسرعة فائقة تتجاوز 160 كيلومترًا في الساعة، ودهست فتاة تُدعى تسنيم عزت بسطاوي، التي كانت تتحرك بشكل طبيعي وهادئ، مشيرًا إلى أن السيارة ألقت بها في الهواء قبل أن تسقط على السيارة ثم على الأرض.

وأشار الشاهد إلى أن قائد السيارة حاول الفرار، لكن تم إيقافه من قبل سيارات أخرى لاحقته.

كانت النيابة العامة قد أحالت نجل مصرفي معروف، متهم بدهس الطالبة بكلية الطب البيطري، تسنيم عزت، بسيارته، إلى محكمة الجنح.

أقوال المتهم

وبسؤال المتهم، قرر بأنه خلال سيره بالسيارة، فوجئ بسيدة تعبر الطريق مسرعة، وحاول مفاداتها ولم يتمكن، ما تسبب في اصطدامها وحدوث إصابتها، ما دفعه إلى التوقف والاتصال بالإسعاف وتم نقلها للمستشفى.

وبمعاينة السيارة، تبين وجود تلفيات عبارة عن كسر بالزجاج الأمامي وكسر “الإكصدام” والمرآه بالجانب الأيمن، وتطبيق بالرفرف الأمامي الأيمن و"الكبوت".

وتوفيت الطالبة منذ أيام في المستشفى متأثرة بإصابتها، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

search