الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:58 م

رسميا.. انطلاق فيلم السرب في دور العرض السينمائي غدًا

فيلم السرب

فيلم السرب

روان حنفي

A A

ينطلق غدا الأربعاء 1 مايو عرض فيلم السرب في دور العرض السينمائي، بعد تأجيله لعدة سنوات وانتظار طويل وتحفز الجمهور لمشاهدته، ويعرض الفيلم في موسم أفلام شم النسيم. 

أدوار الفنانين

يشار إلى أن الفنان أحمد السقا يجسد شخصية "على المصري" والذي يتعاون مع الجماعات الإرهابية ثم يدخل في صراعات عدة معهم، ويجسد الفنان شريف منير دور" قائد القوات الجوية " و الفنان آسر ياسين مقدم طيار "هشام جلال"، بينما يجسد الفنان أحمد حاتم دور مقدم طيار " مهتدي الشاذلي"، ويجسد الفنان محمود عبدالمغني دور "العقيد جمال صقر" قائد السرب، ويجسد الفنان دياب دور "قائد جناح عسكري" في تنظيم داعش الإرهابي.

قصة فيلم السرب

تدور أحداث الفيلم حول تأريخ بطولات القوات الجوية والمقتبس عن الضربة الجوية التى نفذتها القوات الجوية على مواقع لتنظيم "داعش" الإرهابى فى ليبيا بعد واقعة إعدام تنظيم داعش 21 قبطيا ذبحا فى ليبيا، وبعدها بساعات نفذت القوات الجوية ضربة نوعية للثأر من قتلة شهداء مصر فى ليبيا بضربة ضد معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر تنظيم داعش.

ويضم فيلم السرب العديد من النجوم منهم أحمد السقا وشريف منير ومصطفى فهمي، وآسر ياسين ودياب وهند صبري ونيللي كريم ومحمد ممدوح ومحمود عبد المغني وصبا مبارك وكريم فهمي، بالإضافة إلى ضيوف شرف منهم كريم فهمي وأحمد حاتم.

فيلم السرب 

تأجيل عرض فيلم السرب

ويذكر أن تم تأجيل عرض الفيلم السينمائي "السرب" لعدة سنوات، إذ بدأ تصوير العمل في نوفمبر 2020 وتم الانتهاء من تصويره في أغسطس 2023 ويعود السبب كما عُرف لظروف انشغال أبطاله بأعمال أخرى وفيروس كورونا، وتنوعت أماكن التصوير بين طريق مصر إسكندرية الصحراوي، وصحراء الفيوم، ومنطقة رأس بولهو غرب مدينة مرسى مطروح، وبعص المشاهد تم تصويرها في السويس، وغيرها من الأماكن.

search