الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:08 ص

توخيل يكشف وصفة بايرن ميونخ لـ"قهر" ريال مدريد في دوري الأبطال

توماس توخيل

توماس توخيل

هيثم موسى

A A

كشف المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، الألماني توماس توخيل، الطريقة التي يحتاجها فريقه للفوز على ريال مدريد، في المواجهة المرتقبة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

ومن المقرر أن تقام مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد، في تمام العاشرة مساء اليوم، على ملعب "أليانز أرينا"، في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري الأبطال.

وأكد توماس توخيل خلال تصريحات صحفية عن المباراة أن بايرن ميونيخ يحتاج إلى التكتيك والحظ، مع خليط جيد ومتوازن في طريقة اللعب، لتخطي ريال مدريد. 

وقال توخيل، إنه يجب على لاعبي بايرن ميونخ، أن يلعبوا بالخطة التي تم اختيارها من أجل خوض المباراة ولكنهم يحتاجون أيضًا اللعب بحرية دون تقيد. 

وأضاف توخيل أن االبايرن يحتاج أيضًا للحظ داخل أرضية الملعب، معقبا “مواجهة ريال مدريد تحتاج جميع هذه الأشياء التي ذكرتها”. 

تاريخ مواجهات بايرن وريال مدريد في نصف النهائي

التقى الفريقان من قبل في 26 مباراة في كافة البطولات، استطاع فريق بايرن ميونخ تحقيق الفوز في 12 منها، بينما حقق فريق ريال مدريد الفوز في 11 منها، واحتكم الفريقان للتعادل في 3 مواجهة.

سبق وتقابل الفريقان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 8 مرات، فاز الريال في آخر 6 مواجهات، وتعادل في مباراة واحدة، وفاز البايرن في مباراة وحيدة.

الريال في آخر 3 مباريات على أرض بايرن، كانت الأولي 2013-2014 وحقق ريال مدريد الفوز بنتيجة 4-0، وفي 2016-2017 انتهت بنتيجة 2-1، وفي 2017-2018 إنتهت أيضا بنتيجة 2-1.

تأهل بايرن إلى نصف نهائي الأبطال

وتأهل بايرن إلى نصف دوري أبطال أوروبا على حساب فريق أرسنال بعد إقصائه في دور ربع النهائي.

وانتهت مباراة الذهاب بالتعادل 2-2.

في مباراة الإياب حقق بايرن الفوز بنتيجة 1-0 سجله اللاعب جوشوا كيميش في الدقيقة الـ 63، وتأهل بايرن إلى دور نصف النهائي.

تأهل بايرن ميونخ إلى ربع نهائي الأبطال

فيما تأهل فريق ريال مدريد إلي نصف نهائي دوري أبطال أوروبا علي حساب فريق مانشستر سيتي بعد إقصائه في دور ربع النهائي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعد إنتهاء المباراة بالتعادل 1-1.

وانتهت مباراة الذهاب بالتعادل 3-3.

search