الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:28 ص

"إله الرجيم عند المصريين".. تمثال مول مصر يثير سخرية "التواصل الاجتماعي"

تمثال مول مصر

تمثال مول مصر

"دا إله الرجيم عند المصريين"، بهذه الكلمات أثار تمثال مول مصر جدلا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد عودة الحديث عنه من جديد وتصدر التريند.

تمثال مول مصر

القصة بدأت بعدد من المنشورات لـ تمثال مول مصر المثير للجدل، حيث انتقد رواد السوشيال ميديا التمثال وتصميمه وربطوه بالنحافة، فظهر التمثال في بداية مول مصر الشهير، وعمل مصمم التمثال على دهنه باللون الأزرق.

تمثال مول مصر

تعليقات الجمهور على التمثال

تعليقات الجمهور على تمثال مول مصر جاءت أغلبها ساخرة، فكان من ضمنها: "تمثال مول مصر هي دي السيدة أم كلثوم ولا مين ؟؟؟؟”، و"تمثال جديد في مول مصر، ربنا يرحمنا من التنمر  والمتنمرين"، و"تمثال جديد في مول مصر، للاميرة نيلة-حتب بعد ما الشمس حرقت وشها".

وكان من ضمن التعليقات أيضا: "مول مصر -  تمثال جميل برمزية المرأة المصرية بين حشو العصب وازالة الدهون”، و"من داخل مول مصر تمثال لمصر لما خست من قلة الأكل"، و"عارف مول مصر المفروض دا تمثال في مدخل المول ولا أنا تقّلت في البسله جاكم الغم". 

تمثال مول مصر 

ولم تكن التعليقات ساخرة فقط، بل انتقد البعض التمثال فكان منها "لو أنت داخل مول مصر، هتلاقي التمثال ده في وشك هتحاول تفهمه، طبعا مش هتعرف أنا أقولك ده تمثال مصر بعد ما عملت دايت والدهون اختفت من غير عمليات، ودي رسالة بيوجهالنا مول مصر، اصبروا ومش هتلاقوا تاكلوا وساعتها جسمكم هيبقي رشيق بالشكل ده تحية للوزير اللي نحت التمثال ده". 

تمثال مول مصر 


حقيقة تمثال مول مصر 

وبالبحث عن حقيقة تمثال مول مصر، تبين إنه لم يكن جديدا فتم إنشائه مع بداية تشييد المول في 2019، ومن حينها وهو متواجد في مدخل المكان، ويلتقط الجمهور الصور برفقته على الرغم من شكله الغريب. 

search