الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:45 ص

كانا يأكلان التوت.. غرق طفل وإصابة آخر بالغربية

مصرع طفل غرقا بالغربية

مصرع طفل غرقا بالغربية

الغربية- عاصم هشام

A A

لقى طفل في العقد الأول من العمر، مصرعه غرقا وأصيب آخر، إثر سقوطهما من أعلى شجرة توت، داخل إحدى المجاري المائية المارة بقرية الأنبوطين التابعة لمركز ومدينة السنطة بمحافظة الغربية، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى، والمصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الأولية.

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية وغرفة عمليات الإسعاف، تلقت بلاغُا من الأهالي يفيد بسقوط طفلين، داخل إحدى الترع المارة بقرية الأنبوطين التابعة لمركز ومدينة السنطة بمحافظة الغربية.

تفاصيل الواقعة 

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة، وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، مصرع طفل يدعى «عبدالرحمن هيثم» في العقد الأول، وإصابة آخر، إثر سقوطهما من أعلى شجرة توت داخل إحدى الترع المارة بقرية الأنبوطين، وجرى نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الأولية، والجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى.

وذكر شهود عيان، أن الطفلين كان يجلسان أعلى شجرة توت، من أجل تناول ثمارها، إلا أن أحدهم اختل توازنه فسقطا داخل الترعة المارة بالقرية، وجرى إنقاذ أحدهما ولم يتمكنوا من إنقاذ الآخر، وتم نقلهم إلى مستشفى السنطة، وندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على المتوفي، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

search