السبت، 05 أكتوبر 2024

01:20 م

نهاية "فرخة" بعد وصلة تعذيب

جثة - أرشيفية

جثة - أرشيفية

محمد رمضان

A A

انتقم 3 عاطلين من صديقهم المسجل خطر، والمشهور بـ“فرخة”، بمنطقة دار السلام في القاهرة، اليوم الثلاثاء، على طريقتهم الخاصة، “تأديبًا” له على سرقته هاتف أحدهم، واحتجزوه داخل مكان مهجور وأوثقوه بالحبال، وانهالوا عليه بالعصي والأسلحة البيضاء، حتى فارق حياته متأثرًا بإصابته.

انتقام

تشير التحريات الأولية لرجال المباحث إلى أن المجني عليه تربطه علاقة صداقة بالمتهمين، إلا أنه غافل أحدهم واستولى على هاتفه المحمول، وعندما علموا بذلك، قرروا الانتقام منه.

نجحت قوة أمنية قادها رئيس مباحث دار السلام المقدم وسام عطية، ومعاون المباحث الرائد عبدالرحمن رجائي،  في تحديد هوية المتهمين، وضبطهم في كمين محكم، وتبين أنهم تركوه ينزف في الشارع بعد وصلة من التعذيب، حتى فارق حياته.

تعذيب حتى الموت

تلقى اللواء عمرو ابراهيم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بلاغًا بالعثور على جثة شاب به آثار تعذيب على جسده، تبين أنه مسجل خطر وشهرته "فرخة"، عثر  على آثار توثيق على يديه وقدميه بجانب إصابات بمختلف أنحاء جسده.

جرى نقل الجثة إلى المشرحة، تحت تصرف النيابة العامة، وتحفظ رجال المباحث على كاميرات المراقبة، التي رصدت  تحركات المجني عليه حتى وفاته، تباشر النيابة العامة التحقيق.

search