الجمعة، 20 سبتمبر 2024

06:29 م

"شجرة توت" تنهي حياة تلميذ ابتدائي بكفر الزيات

شجرة توت - أرشيفية

شجرة توت - أرشيفية

الغربية - عاصم هشام

A A

لقي تلميذ بالصف الخامس الابتدائي، مصرعه، إثر سقوطه من أعلى مقطورة جرّار زراعي، كانت متوقفة على أحد جانبي الطريق، بقرية “إبيار” التابعة لمركز ومدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة الغربية، ومرفق عمليات الإسعاف تلقيا بلاغًا من الأهالي يفيد بسقوط طفل من أعلى مقطورة متوقفة على أحد جانبي الطريق بقرية إبيار، حيث اختل توازنه بعد أن صعد فوق القطورة لتناول التوت من شجرة مجاورة.

وانتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة وتبيّن من التحريات والمعاينة الأوليّة، مصرع طفل يُدعى مروان سرور (11 عامًا)، طالب بالصف الخامس الابتدائي بعد أن اختل توازنه وسقط من أعلي مقطورة كانت متوقفة على جانبي الطريق، من أجل تناول ثمار التوت.

وجرى نقل الطفل إلى مستشفى كفر الزيات العام، في محاولة لإنقاذه إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة، تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثمان إلى ذويه.

13 طعنة

وفي واقعة أخرى، ألقت الجهات الأمنية القبض على المتهم بإنهاء حياة زوجته بمحافظة الغربية، بعدما سدّد لها 13 طعنة قبل فجر أمس الأحد أمام أطفالها، بعد أن تسلل الزوج إلى المنزل عبر إحدى النوافذ، وفر هاربًا واختبأ في أحد الأماكن السرية.
عقب وقوع الجريمة وتأكيد شهود العيان ارتكاب الزوج الواقعة، كثفت الأجهزة الأمنية بالغربية، من عمليات البحث عبر الوسائل والتقنيات الحديثة، وتم تشكيل فريق بحث وإعداد أكمنة ثابتة ومتنقلة، لتحديد خط سير المتهم، وأثمرت الجهود عن إلقاء القبض عليه.

search