السبت، 05 أكتوبر 2024

05:34 م

رغم بدء تصويره.. مؤلف "الكبير أوي": لم أكتب الجزء الثامن

مسلسل الكبير أوي

مسلسل الكبير أوي

سعيد أحمد

A A

رغم تأكيد عدد من أبطال "الكبير أوي"، بدء تصوير أدوارهم في الجزء الثامن منه، كشف مؤلف الأجزاء السبعة الأولى من المسلسل، مصطفى صقر، لـ"تليجراف مصر"، أنه لم يكتب هذا الجزء، ولا أشرف على كتابته.

 

التصوير مستمر

الفنان حاتم صلاح، صاحب شخصية نفادي، أكد بدء تصوير "الكبير أوي 8" منذ بداية شهر نوفمبر الماضي، وحصوله على السيناريو منذ فترة.

وقال صلاح إن تصوير المسلسل مستمر، بمشاركة كل الأبطال، لكنه لم يصور دوره بعد، لاختلاف الديكورات. 

مصطفى غريب، صاحب شخصية العترة، دعم حديث صلاح بقوله إنه يواصل تصوير دوره حاليا، استعدادا لعرضه رمضان المقبل، موضحا أن الجزء الجديد من المسلسل يحمل العديد من المفاجآت، منها الاستعانة بالعديد من ضيوف الشرف، مثل الفنانة أمينة خليل، وينتظر أن يلحق بها نجوم آخرون. 

مخرج المسلسل أحمد الجندي رفض التعليق على مصير العمل لـ"تليجراف مصر"، وأسند الأمر إلى شركة الإنتاج سينرجي، وهو نفس الموقف الذي اتخذه الفنان محمد سلام، فيما أكد حسين أبوحجاج، مؤدي شخصية أشرف، أنه لم يستلم سيناريو العمل، حتى وقت كتابة التقرير.

 

الصلح المنتظر

ويتوقع كثيرون جلسة صلح بين محمد سلام وبيومي فؤاد، قبل بدء تصوير دوريهما، لكن عمليًّا، لا يزال سلام يحظر "بيومي" على موقع الصور إنستجرام، بينما يحتفظ الأخير بمتابعة الأول.

لأزمة بيومي وسلام بدأت عندما تحدث الأول عن انسحاب الثاني من عرض مسرحية “زواج اصطناعي”، على خلفية الحرب في  غزة، موجها له انتقادا حادا، دون ذكر اسمه، وهو ما أثار غضبًا جماهيريًّا عارمًا، وهجوما حادًّا على وسائل التواصل الاجتماعي.

search