الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:43 ص

أبوريدة ولقجع.. تطورات جديدة في أزمة الشيبي وحسين الشحات (خاص)

حسين الشحات ومحمد الشيبي

حسين الشحات ومحمد الشيبي

محمد علي

A A

شهدت الساعات الماضية تطورات جديدة بشأن أزمة محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، وحسين الشحات مهاجم النادي الأهلي، على خلفية تعدي الأخير على المدافع المغربي في وقت سابق.

علم “تليجراف مصر” من مصدر داخل النادي الأهلي، أن إدارة القلعة الحمراء، فتحت خطوط اتصال مع هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي في الاتحادين الدولي والأفريقي، لإقناعه بالتحدث مع زميله فوزي لقجع رئيس اتحاد الكرة المغربي، بشأن أزمة الشيبي وحسين الشحات، للتدخل لإنقاذ نجم الفريق الأحمر من الحبس، خاصة بعد لجوء لاعب بيراميدز إلى القضاء المصري.

وأفاد المصدر بأن مسؤولي الأهلي طلبوا من هاني أبو ريدة إقناع لقجع بالحديث مع مواطنه محمد الشيبي للعدول عن شكواه القضائية ضد لاعب المارد الأحمر حسين الشحات، وحل الأزمة بشكل ودي بين الطرفين.

بداية الأزمة 

بدأت أزمة محمد الشيبي وحسين الشحات، بنهاية مباراة الأهلي وبيراميدز ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الموسم الماضي، والتي انتهت بخسارة المارد الأحمر بثلاثية نظيفة.

نشبت مشادة كلامية بين الشيبي والشحات عقب نهاية المباراة السالف ذكرها، تطورت لاشتباك بين الطرفين، صفع على إثره لاعب الأهلي مدافع المنتخب المغربي بالقلم على وجهه.

أرقام حسين الشحات مع الأهلي

خاض الشحات مع الأهلي هذا الموسم 25 مباراة في مختلف المسابقات بإجمالي 1531 دقيقة، ونجح خلالها في تسجيل 9 أهداف، وصنع هدفا واحدا وتلقى بطاقة صفراء.

أرقام محمد الشيبي مع بيراميدز

شارك الشيبي مع بيراميدز في 23 مباراة هذا الموسم، في جميع البطولات، بإجمالي 2036 دقيقة، واستطاع خلالها تسجيل هدفين، وقدم 7 تمريرات حاسمة لزملائه.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري

ولم يلتق الفريقان في مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم بسبب ارتباطات الفريقين في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وستقام مباراة الأهلي وبيراميدز في الجولة الـ14 بالدور الأول من دوري نايل، يوم 12 يوليو على ملعب ستاد القاهرة.

search