الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:59 ص

مرض الخطيب يؤجل اجتماعه بمكتب الأهلي التنفيذي

محمود الخطيب

محمود الخطيب

محمد علي

A A

تعرض محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، لوعكة صحية خلال الساعات الماضية، تسببت في تأجيل اجتماعه بالمكتب التنفيذي للقلعة الحمراء.

علم “تليجراف مصر” من مصدر داخل النادي الأهلي، أن محمود الخطيب يعاني من نزلة برد واحتقان بالحلق، مما تسبب في تأجيل اجتماعه بالمكتب التنفيذي للنادي.

ينوي محمود الخطيب، عقد اجتماع مع المكتب التنفيذ للنادي الأهلي، لمناقشة العديد من الملفات التي تخص النادي خلال الساعات المقبلة.

يضم المكتب التنفيذي للنادي الأهلي كلًا من، المهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، والدكتور محمد شوقي والدكتور مهند مجدي ومحمد الجارحي، أعضاء مجلس الإدارة.

بعد 14 عاما.. هل يكسر الإسماعيلي عقدة الأهلي؟

وعلى صعيد فريق كرة القدم، يواجه الأهلي نظيره الإسماعيلي في الأسبوع الـ20 من بطولة الدوري الممتاز، على ملعب الجيش ببرج العرب، غدًا الأربعاء في تمام الساعة الـسابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

يمتلك الأهلي أفضلية كبيرة على الإسماعيلي في تاريخ مواجهتهما، لاسيما في السنوات الأخيرة.

وكان آخر فوز للإسماعيلي على الأهلي في نوفمبر 2010، حين انتصر الدراويش بنتيجة (3-1) بالجولة الـ 11 من الدوري المصري (2010-2011).

ومنذ ذلك التاريخ التقى الفريقان في 22 مباراة، فاز الأهلي في 14 لقاء وتعادلا في 8 مواجهات.

وسجل المارد الأحمر 29 هدفا مقابل 8 أهداف للدراويش.

موقف الأهلي والأسماعيلي في الدوري

يتواجد المارد الأحمر في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 21 نقطة، لكن يتبقى له عدد كبير من المؤجلات بينما يتواجد الإسماعيلي في المركز الثالث عشر بجدول الترتيب برصيد 19 نقطة من 19 مباراة خاضها.

ويأمل الأهلي في تصحيح المسار في الدوري حيث فقد المارد الأحمر 9 نقاط في آخر 4 جولات له بالمسابقة، خسر مباراتين من البنك الأهلي والزمالك وتعادل في لقاء وفاز بمثله.

على الجانب الآخر، لم يحقق الإسماعيلي أي انتصار في الجولات الثلاثة الماضية (تعادل في اثنتين وخسر لقاء)، علمًا بأنه في آخر 10 مباريات بالدوري، فاز بمواجهتين فقط.

search