الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:42 م

مي القاضي: ياسمين صبري لم تضع مكياج في السجن خلال مسلسل رحيل

ياسمين صبري

ياسمين صبري

زياد محمد

A A

علقت الفنانة مي القاضي، على الانتقادات التي تعرضت لها الفنانة ياسمين صبري، بعد عرض مسلسلها الرمضاني “رحيل”.

وأكدت الفنانة مي القاضي، خلال مقابلة تلفزيونية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل، الذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2"، أنها لم تضع أي مكياج في مسلسل رحيل مع الفنانة ياسمين صبري، ولم تجمعهما مشاهد كثيرة.

وأضافت “المشاهد التي أثارت الضجة بالنسبة لياسمين خلال وجودها بالسجن ضمن أحداث العمل لم تضع أي مكياج كون المخرج كان معترض على ظهور النجمات بمكياج”.

وتابعت: “ياسمين صبري مكانتش بتحط مكياج نهائي، وأنا شوفت الصور دي على تليفون المخرج، وشخصية (كوثر) اللي قدمتها في المسلسل ماكنتش بتحط ميكب علشان الشخصية كده لأن في مبرر لكده".

الجدل نجاح للعمل

وعن إثارة الجدل التي حدثت، قالت مي، إن فريق العمل لم يهتم بذلك والجدل في حد ذاته دليل على النجاح، مضيفة أن مهنة التمثيل صعبة ولم تكن سهلة حسبما يعتقد البعض.

وأردفت مي، أن جمال الشكل يساعد في التمثيل، في البداية فقط ليحصل على فرصة، لكن في حالة الفنان أو الفنانة لم يطور موهبته فلا فائدة من جمال الملامح.

واختتمت: "الشكل يساعد في البداية علشان تحصلي على فرصة لأن الاستمرارية شيء صعب جدا ولازم الفنان يطور من نفسه وموهبته علشان يعلم مع الناس ويسيب بصمة".

انتقادات ياسمين صبري

وكانت، تعرضت ياسمين صبري، لانتقادات لاذعة، خلال عرض مسلسلها الرمضاني الماضي 2024 “رحيل”، إذ اتهمها الجمهور بوضع “المكياج”، خلال تواجدها في السجن بأحداث المسلسل، الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

search