الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:08 م

الأبراج الأكثر حظًا 2024

خبيرة التاروت بسنت يوسف

خبيرة التاروت بسنت يوسف

A A

كشفت خبيرة التاروت بسنت يوسف، عن توقعاتها للأبراج الأكثر حظًا في عام 2024.

وقالت خبيرة التاروت خلال ظهورها مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، عبر فضائية "mbc مصر"، مساء الإثنين، إن الأبراج الأكثر حظًا عام 2024، هم الدلو والجدي والسرطان والجوزاء، فيما وجهت تحذيرات إلى مواليد برج الأسد متوقعة وقوعهم في مشكلات عديدة.

الدلو والجدي

 برج الدلو ستكون حظوظه كبيرة في جمع الأموال كبيرة خلال العام المقبل، وسيشعر مواليد برج الجدي بتحسن كبير.

تقول الخبيرة: “بلوتو سيدخل برج الدلو، فيغير العديد من الأمور للأفضل، حيث إن بلوتو حاكم كل ما هو تحت الأرض من كنوز وثروات وخبايا ومنح، يُخرجها من تحت الأرض ويمنحها لبرج الدلو، أي أن الجدي والدلو يعيشان بالخير”.

الجوزاء والعقرب

 “الجوزاء والعقرب” حظهما رائع في العام الجديد، والعام المقبل سيمر أفضل من العام الحالي.

الحمل

برج الحمل نجم اجتماعي، حيث ستشهد علاقاته الاجتماعية نجاحًا كبيرًا، بدايةً من يونيو 2024 حتى يونيو 2025، وسيحقق أهدافه وخططه بنجاح.

الحمل سيحصل على ثروة، وأهم شهور نجاحه المادي ستكون في أبريل المقبل.

السرطان

السرطان وضعه ممتاز وسيرتاح بالاستقرار العاطفي، فمنذ آخر عام 2022 كان برج السرطان غير مستقر بسبب ظروف خارجية تؤثر علي علاقته بشريكه وأبنائه، لكن هذا العام سيتحسن الجانب العاطفي لبرج السرطان.

 صحة برج السرطان ستكون أفضل بكثير في العام الجديد.

الجدي

الاستقرار سيعود إلى برج الجدي بدايةً من العام الجديد، وسينعم بالاستقرار حتى نوفمبر 2024، حيث غاب الاستقرار عنه من مارس حتى يونيو 2023، وفق خبيرة التاروت.

الميزان

حظ برج الميزان جيد هذا العام بامتياز، فهو دبلوماسي وسيلعب دور الوسيط ويتدخل بين أطراف النزاعات ويساعد على حلها، كما أن استقراره المالي ممتاز في 2024.

الأسد

 برج الأسد يجب أن يكون بعيداً عن التوترات، ويكون حذرًا في تعاملاته مع الأشخاص، وعليه إعادة الحسابات، وتنصح خبيرة التاروت مواليده بعدم اتخاذ قرارات سريعة قد يندمون عليها يومًا.

قد يقع “مواليد الأسد” في فخ بسبب الأعداء أو المنافسين، وذلك لتعاملهم بحسن نية، وتنصحهم بسنت يوسف، قائلة "يجب أن يحذر الأسد جيدًا، ويجب أن يحمي أسراره الشخصية".

 أهم الفترات المادية لمولود برج الأسد، هو النصف الثاني من يناير ومايو 2024.

search