الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:56 ص

الاتحاد الجزائري ينفي صدور أي حكم من "كاس" بخصوص أزمة نهضة بركان

اتحاد العاصمة ونهضة بركان

اتحاد العاصمة ونهضة بركان

أحمد هيبه

A A

حسم رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، وليد صادي، الجدل المثار حول أزمة مباراة نهضة بركان المغربي، أمام نظيره اتحاد العاصمة، في مباراتي نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ونفى صادي، صدور أي قرارات من جانب المحكمة الرياضية “كاس”، بخصوص أزمة مواجهة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وأضاف:"المحكمة الرياضية طلبت من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم توضيحات في موعد أقصاه 3 مايو 2024 بشأن الشكوى المقدمة من الاتحاد الجزائري لكرة القدم بشأن اعتماد قميص مع شعار سياسي وما زالت القضية مستمرة".

وأكد:"لم تصدر محكمة التحكيم الرياضية حكمها بعد في قضية اتحاد العاصمة ونادي نهضة بركان".

وأتم :"الملف ما زال مفتوحًا ومن المرجح أن يتم حل القضية في الفترة المقبلة".

موعد نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية

وبعد إلغاء مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة، ضرب الفريق المغربي، موعدا مع الزمالك في نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

كان الزمالك قد فاز على دريمز الغاني بثلاثة أهداف دون رد، على ملعب “بابا يارا” بمدينة كوماسي، وسجل أهداف الفارس الأبيض كل من، التونسي حمزة المثلوثي والبنيني سامسون أكينيولا ومصطفى شلبي، وذلك بعد انتهاء مباراة الذهاب في القاهرة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وتقام مباراة الذهاب بين الزمالك ونهضة بركان، على الملعب البلدي في المغرب، يوم الأحد الموافق 12 مايو، على أن تقام مباراة الإياب في القاهرة يوم 19 من ذات الشهر.

وسبق وأن التقى الفريقان في نهائي الكونفدرالية نسخة 2019، وتوج بلقبها الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 5-3 بعد الخسارة في المغرب ذهابا بهدف دون رد، والفوز بنفس النتيجة في ملعب برج العرب بالإسكندرية.

search