الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:57 ص

مالك كريستال بالاس السابق: صلاح غطاس وليس جيدا كما يتصوره الناس

محمد صلاح ويورجن كلوب

محمد صلاح ويورجن كلوب

يوسف المصري

A A

دخل مالك كريستال بالاس السابق، سيمون جوردان، على الخط في أزمة نجمنا الدولي المصري محمد صلاح، مع الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، التي وقعت بينهما السبت الماضي، خلال مباراة الريدز مع وست هام يونايتد.

وتعادل ليفربول مع نظيره وست هام بهدفين لكل منهما على ملعب "لندن الأولمبي"، في إطار منافسات الجولة الـ 35 في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وبدأت الأزمة عندما طلب كلوب من صلاح الدخول كبديل في المباراة في الدقيقة 81، ولكن الفرعون بدا غاضبا جدا من مدربه وتراشق الطرفان بالألفاظ، قبل تدخل داروين نونيز مهاجم ليفربول لفض الاشتباك بينهما.

سيمون جوردان يهاجم محمد صلاح

وقال سيمون جوردان في تصريحات نقلتها شبكة "talkSPORT" الإنجليزية: "أعلم أن هذا أمر مثير للجدل وسيقول لي الناس كم أنا مهرج، لكنني لست من محبي محمد صلاح".

وأضاف جوردان: "أعتقد أنه يلعب في فريق جيد جدًا وهو ليفربول، الذي يصنع الكثير من الفرص".

وتابع: "سيقول مشجعو ليفربول أنني لست (***)، لكنني لست معجبًا به كثيرًا، لا أعتقد أنه جيدًا كما يصوره الناس، أعتقد أنه غطاس مبالغ فيه، للحصول على ركلات جزاء، وقد يكون لاعبًا جيدًا في الظروف المناسبة فقط".

تصريحات سيمون جوردان لشبكة "talkSPORT"

وواصل مالك كريستال بالاس السابق: "من الواضح أنه سجل الكثير ولكن عندما تصبح الأمور صعبة، يستطيع بعض اللاعبين مواصلة ذلك والبعض الآخر لا يفعل ذلك، ولدي شعور بأن صلاح يمكن أن يكون واحدًا من هؤلاء (في إشارة إلى أنه لا يستطيع فعل ذلك)".

وأتم جورادن تصريحاته، قائلا: "هناك احتمال واضح بأن صلاح سيترك ليفربول، ومن المحتمل حصول النادي على الكثير من المال جراء بيعه، ولا أراهم في وضع يرحل فيه صلاح من النادي مجانًا في غضون عام".

search