الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:26 م

أول تعليق من ريم وبربري على انفصالهما: سمعنا الخبر زينا زيكم

صانعا المحتوى ريم وبربري

صانعا المحتوى ريم وبربري

دهب موسى

A A

رد الثنائي ريم وبربري على انتشار نبأ انفصالهما التي لاحقتهما في الساعات القليلة الماضية عبر مقطع فيديو على صفحاتهما الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونفى الثنائي ريم وبربري نبأ انفصالهما مؤكدين أنها إشاعات السوشيال ميديا عبر مقطع فيديو جمعهما في حفل غنائي صاحبه أجواء رومانسية وعلقا عليه “سمعنا الخبر زينا زيكم والله”. 

ريم وبربري في أجواء رومانسية 

 
معلومات عن ريم وبربري

ريم وبربري من البلوجرز الذين لهم قاعدة جماهيرية كبيرة فلديهم أكثر من 5 ملايين متابع عبر"تيك توك" وكان أول ظهور لريم وبربري من خلال فيديوهات المقالب واختبار الذكاء بين الثنائي.
بدأت رحلة فيديوهات ريم وبربري بعد 3 سنوات من الزواج، وتخصصا في تقديم المحتوى وتصوير حياتهما الشخصية وتوثيق اللحظات بينهما.
وكشف الثنائي ريم وبربري قصة حبهما التي بدأت بالصداقة في إحدى المقابلات وتحولت إلى علاقة حب على الرغم من أن الأولى رفضت فكرة  الارتباط في البداية.

تريند “انفصال ريم وبربري”

وتصدر الثنائي ريم وبربري التريند الساعات القليلة الماضية بسبب انتشار خبر انفصالهما لعدم نشرهما أي محتوى أو صور تجمعهما على وسائل التواصل الاجتماعي لفترة تجاوزت 3 أشهر وليست هذه المرة الأولى التي يتصدر فيها الثنائي التريند فحديث سابق لريم عن علاقتها ببربري بأنها لا تستطيع أن تعيش بدونه جعلهما في صدارة المشهد.

رد الثنائي ريم وبربري على شائعات انفاصلهما من خلال فيديو نشر على الصفحات الرسمية لريم وبربري لنفي الشائعات الرائجة في الساعات السابقة عن خبر انفصالهم وتبين من الفيديو عدم ثبات الأخبار التي انتشرت عنهم. نفي شائعات الانفصال وقام ريم وبربري نفي شائعات انفصالهم من خلال نشر مقطع فيديو وهم في حفل غنائي وأجواء رومانسية وعلقوا عليه "سمعنا الخبر زينا زيكم والله" هذا كان الرد بعد سماع ريم وبربري خبر انفصالهم الذي تصدر الترند في الساعات القليلة السابقة. معلومات عن ريم وبربري -ريم وبربري من البلوجرز الذين لديهم قاعدة جماهرية كبيرةفلديهم أكثر من 5 ملايين متابع عبر"تيك توك" -أول ظهور لريم وبربري كان بفيديوهات المقالب واختبار الذكاء بين الثنائي. بدأت رحلة فيديوهات ريم وبربري بعد 3 سنوات من الزواجه، وتخصصا في تقديم المحتوى وتصوير حياتهما الشخصية وتوثيق اللحظات بينهما. كشف قصة حبهما والتي بدأت بالصداقة في إحدى المقابلات على وتحولت الصداقة إلى علاقة حب على الرغم من أن ريم رفضت فكرة الارتباط في البداية.
search