الجمعة، 04 أكتوبر 2024

06:11 ص

فيتوريا يُفسد فرحة "كهربا" في السوبر المصري

محمود كهربا

محمود كهربا

محمود حسن

A A

نجح فريق الأهلي في التأهل لنهائي بطولة كأس السوبر المصري، بعد فوزه على حساب فريق سيراميكا كليوباترا أمس بهدف دون رد على ملعب محمد بن زايد، في مدينة أبوظبي بالإمارات.

شهدت مباراة سيراميكا جلوس محمود عبد المنعم “كهربا” على مقاعد البدلاء، إذ رفض الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر فكرة إشراكه خوفاً عليه من الإصابة بعدما بذل اللاعب جهدا كبيرا في مباريات مونديال الأندية بالسعودية، الذي توّج فيه الفريق الأحمر بالمركز الثالث والميدالية البرونزية.

سر الغضب

كشفت مصادر لـ"تليجراف مصر"، أنه على الرغم من رغبة كولر في الحفاظ على كهربا وعدم المجازفة خوفا من الإصابة في ظل حالة الإرهاق الشديدة التي يعاني منها فإن اللاعب كان غاضباً بشدة عقب المباراة.

أوضحت المصادر أن غضب كهربا من عدم مشاركته جاء لرغبته في العودة لصفوف المنتخب الوطني في كأس الأمم الأفريقية، التي تقام في كوت ديفوار العام المقبل، حيث يرى أن البرتغالي روي فيتوريا مدرب الفراعنة قد لا يستدعيه بحجة أنه لم يظهر في مباراة الأمس ضد سيراميكا.

كهربا نجم الاهلي

عودة كهربا

واستقر الجهاز الفني لفريق الأهلي على إعادة كهربا لقيادة الهجوم في مباراة مودرن فيوتشر، التي تقا الخميس المقبل علي ملعب محمد بن زايد في نهائي كأس السوبر المصري.

وتعد هذه هي المرة الثامنة عشرة التي يشارك فيها فريق الأهلي في بطولة كأس السوبر المصري، إذ حقق من قبل 13 لقبا وخسر 4 نهائيات، ويحمل الأهلي الرقم القياسي بعدد مرات الفوز بكأس السوبر (13 مرة)، ويأتي خلفه نادي الزمالك برصيد 4 بطولات وحرس الحدود، والمقاولون العرب وطلائع الجيش، ببطولة واحدة لكل فريق.

احتفال لاعبو الاهلي مع معلول

وخلال المؤتمر الصحفي أمس، أبدى مارسيل كولر سعادته بالفوز الذي حققه الأهلي على سيراميكا والتأهل إلى نهائي كأس السوبر، وقال إن الأهلي خاض مباراة قوية أمام منافس صعب، قدمنا لقاء كبيرا بعد العودة من المشاركة في كأس العالم للأندية واللعب أمام مستويات عالية، وجميع اللاعبين أدوا ما عليهم وسعيد بالأداء وخلق العديد من الفرص رغم أننا لم نسجل بقدر الفرص التي أتيحت لنا".

search