السبت، 05 أكتوبر 2024

04:28 م

ليلة حمراء مع أنثى مزيفة تكشف لغز وفاة عامل بطعنتين في المطرية

صورة ارشيفية

صورة ارشيفية

محمد العبساوي

A A

شهدت منطقة المطرية بمحافظة القاهرة واقعة مأساوية، حينما أقدم عاطل على قتل عامل "دليفري" بطعنتين في جسده، بعد استدراجه عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ومحاولة سرقته داخل شقته، وجرى نقل الجثمان إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

أوهمه بأنه أنثى لقضاء ليلة حمراء

تفاصيل الواقعة بدأت عندما ورد بلاغ لقسم شرطة المطرية من الأهالي يفيد بوقوع جريمة قتل عامل دليفري داخل شقة عاطل في دائرة القسم، على الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وبالعثور على الجثة تبين أنها لشاب يدعى "محمد. أ" وبها طعنتان بالجسد، وأن عاطلا وراء الواقعة.

وبحسب التحريات اتضح أن العاطل استدرج عامل الدليفري عبر “فيسبوك” من خلال صفحة وهمية انشأها وتحمل اسم فتاة وطلب منه لقاءه على أنه أنثى لقضاء ليلة حمراء، وأثناء دخوله الشقة حاول سرقته بالإكراه، وعندما قاومه أنهى حياته بطعنتين في الجسد.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة على النحو المشار إليه.

تحرر محضر بالواقعة وتم نقل الجثمان إلى مشرحة زينهم، وتولت جهات التحقيق التحقيقات، التى أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وفي وقت سابق، شهدت منطقة الشرابية بمحافظة القاهرة واقعة مأساوية، حينما أشعل شاب النيران في جسده للتخلص من حياته داخل أحد العقارات في منطقة الشرابية، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

مهتز يشعل النيران في جسده بالشرابية

البداية عندما ورد بلاغ من الأهالي لقسم شرطة الشرابية يفيد بقيام شاب بالتخلص من حياته بإشعال النيران في جسده داخل عقار بالمنطقة. وبانتقال الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث تبين وجود جثة شاب يدعى “سمير.أ” يبلغ من العمر 35 سنة، يعاني من مرض الصرع وتم نقل الجثة إلى ثلاجة الموتى بمشرحة زينهم، وتحرير محضر بالواقعة، وتولت جهات التحقيق التحقيقات في الواقعة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search