الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:28 م

رودريجو: عندما يعتقد الجميع أننا فريق ميت نكون أخطر

رودريجو وفينيسيوس

رودريجو وفينيسيوس

محمود صبري

A A

فرض ريال مدريد التعادل بهدفين لمثلهما على بايرن ميونيخ الألماني، في اللقاء الذي جمع الفريقين على أرضية ملعب أليانز أرينا، لحساب ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتأهل ريال مدريد إلى نصف النهائي على حساب مانشستر سيتي الانجليزي بركلات الترجيح، بينما تأهل بايرن ميونيخ على حساب أرسنال الإنجليزي.

وعقب نهاية اللقاء تحدث رودريجو لشبكة "موفيستار"، عن زميله في الفريق توني كروس قائلا: "هذا الجزء الذي أحب رؤيته فيه، أتمنى أن يستمر الأمر على هذا النحو".

وأشار البرازيلي إلى المركز الذي يحب اللعب فيه قائلا: "الحقيقة هي أن اللعب على اليسار وفينيسيوس في قلب الملعب أمر جيد، لقد اعتدنا على ذلك، هذا أمر جيد للفريق، وآمل أن يستمر المدرب على هذا المنوال".

وبشأن اللعب على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو والأفضلية أمام بايرن ميونيخ، قال: "كل شيء وارد، لكننا نلعب بحضور جماهيرنا، دعونا نرى ما سيحدث، لكننا قلقون بالفعل".

وأضاف: "نحن معتادون على ذلك، عندما يعتقدون أنك فريق ميـت، فهذا هو الوقت الذي نكون فيه أخطر، الأمر يسير دائمًا على هذا النحو معنا".

واستمر: "نفكر دائمًا في الفوز، لكن إذا لم نتمكن من ذلك فلا نريد الخسارة، مباراة جيدة، تقدمنا ثم سجلوا هدفين، نريد الفوز على أرضنا".

وجاء تشكيل بايرن ميونخ ضد ريال مدريد كالتالي:

-حراسة المرمى: مانويل نوير.

-خط الدفاع: نصير مزراوي - إريك داير - كيم مين جاي  -كيميش.

-خط الوسط: جروتزيكا - ليمير - توماس مولر.

- خط الهجوم: جمال موسيالا - هاري كين - ساني.

فيما جاء تشكيل ريال مدريد كالتالي : 

-حراسة المرمى: أندري لونين.

- خط الدفاع: لوكاس فاسكيز- ناتشو فيرنانديز- أنطونيو روديجر- وفيرلاند ميندي.

- خط الوسط: أوريلين تشواميني- فيديريكو فالفيردي- توني كروس.

- الهجوم: رودريجو- فينيسيوس جونيور- وجود بيلينجهام.

search