السبت، 05 أكتوبر 2024

05:20 م

منافسة قوية على صدارة الدوري.. بيراميدز يواجه إنبي اليوم

بيراميدز

بيراميدز

محمد علي

A A

يحل فريق بيراميدز، ضيفًا على نظيره إنبي، في السابعة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة 20 من عمر مسابقة دوري النيل.

تقام مباراة إنبي وبيراميدز في ذات التوقيت الذي تقام فيه مواجهة الأهلي أمام النادي الإسماعيلي، والتي يحتضنها استاد الجيش بمدينة برج العرب.  

مباراة إنبي وبيراميدز 

تمثل مباراة اليوم أهمية خاصة بالنسبة لنادي بيراميدز، الباحث عن انتصار ثمين خارج ملعبه، يساعده على الابتعاد خطوة أخرى بصدارة ترتيب دوري النيل، وزيادة فارق النقاط، عن أقرب مطارديه النادي المصري البورسعيدي، الذي يحتل وصافة الترتيب.

على الجانب الآخر، يبحث الفريق البترولي عن استعادة عافيته مرة أخرى، وتعويض الخسارة بالجولة الماضية لدوري النيل أمام طلائع الجيش بهدف دون رد، وتحقيق انتصار ثمين يقربه خطوة أخرى نحو صدارة الترتيب.

قائمة بيراميدز لمواجهة إنبي 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - يوسف نادر

خط الدفاع: محمد حمدي - أسامة جلال - أحمد سامي - محمد الشيبي - محمود مرعي - أحمد فتحي

خط الوسط: مصطفى فتحي - وليد الكرتي  - بلاتي توريه - إبراهيم عادل - أحمد توفيق - مهند لاشين - محمود دونجا - محمد رضا بوبو - محمود صابر - يوسف أسامة  

خط الهجوم: فيستون ماييلي - دودو الجباس - مروان حمدي

أرقام بيراميدز وإنبي

قبل مواجهة اليوم، يحتل نادي بيراميدز صدارة ترتيب دوري النيل برصيد 35 نقطة، جمعها من 10 انتصارات، و5 تعادلات، وتلقى الهزيمة خلال لقاء وحيد هذا الموسم.

بينما يتواجد فريق إنبي في المركز الرابع بجدول ترتيب دوري النيل برصيد 29 نقطة، حصدها من 8 انتصارات، و5 تعادلات، وتلقى الهزيمة خلال 6 مواجهات بالموسم الحالي.

search