الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:28 م

بعد خروج الاتحاد.. النصر يواجه الخليج مجددا بكأس الملك

محمد شريف لاعب الخليج

محمد شريف لاعب الخليج

كريم عبدالكريم

A A

يلتقي فريق النصر السعودي، نظيره الخليج، اليوم الأربعاء 1 مايو، ضمن منافسات دور نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

موعد مباراة النصر والخليج

وتقام المباراة بين الفريقين في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ويستضيف ملعب "الأول بارك"، المواجهة بين الفريقين، وتذاع عبر قناة “SSC Sport 1HD”، بتعليق فهد العتيبي على القناة الصوتية الأولى،  وحاتم بطيشه على القناة الصوتية الثانية.

ويبحث النصر عن تحقيق الفوز اليوم لمواصلة المنافسة على الكأس، لإسعاد جماهيرة ومحبيه، خصوصا أن المباراة تقام على ملعبه ووسط جمهوره، أمام فريق الخليج القوي الذي يضم في صفوفه مهاجم منتخبنا الوطني محمد شريف. 

مشوار الفريقين في ربع النهائي

وتأهل النصر إلى دور نصف النهائي، بعد تخطي عقبة فريق الشباب وتحقيق الفوز بنتيجة 5-2، فيما تأهل الخليج بعد إقصاء فريق أبها بالفوز عليه بنتيجة 2-1.

الفائز من مباراة اليوم يواجه الهلال

والفائز من مباراة اليوم بين النصر والخليج، يقابل نظيره الهلال في مباراة النهائي، بعد أن حقق الزعيم، الفوز أمس على الاتحاد في مباراة نصف النهائي أمس الثلاثاء، بنتيجة 2-1.

موقف النصر في الدوري السعودي

ويتواجد النصر السعودي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 71 نقطة، إذ خاض الفريق 29 مباراة، حقق الفوز في 23، وتعادل في 2، وتلقى الخسارة في 4.

موقف الخليج في الدوري السعودي

فيما يتواجد فريق الخليج بالمركز الـ 11 بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 35 نقطة، إذ خاض 29 مباراة، حقق الفوز في 9، وتعادل في 8، وتلقى الخسارة 12 مرة.

search