السبت، 05 أكتوبر 2024

04:39 م

عزيز الشافعي عن جدل "3 ساعات متواصلة": نستكمل مسيرة عظماء

عزيز الشافعي يكرر التعاون مع روبي بعد "نمت ننة"

عزيز الشافعي يكرر التعاون مع روبي بعد "نمت ننة"

محمد صالح

A A

دافع الشاعر والملحن عزيز الشافعي عن أغنيته الجديدة "3 ساعات متواصلة" التي طُرحت قبل يومين وأثارت الكثير من الجدل.
وقال الشافعي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" مساء الاثنين عبر فضائية “إم بي سي مصر”، إنه يتعجب كثيرا من الجدل الدائر حول الأغنية واجتزاء البعض من كلماتها وتأويلها بطريقة معينة. 
وأضاف "كلمات الأغنية ليست بها إيحاءات، ولكن من يريد التفكير بهذا الشكل وتأويل الكلمات لطريق بعينه سيجدها كذلك".
 


وتابع الشافعي "نحن في مصر، بلاد الفن والقوة الناعمة، نعلم أننا نستكمل مسيرة عظماء، ونحاول الحفاظ على نفس السمعة".
أغنية "3 ساعات متواصلة" كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع الموزع الموسيقي توما، وكان من المقرر طرحها في أكتوبر الماضي قبل أن يتم تأجيلها بسبب الحرب في غزة.

وعلى مدار الأيام القليلة الماضية، اتسعت دائرة جدلٍ على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب الإعلان عن طرح أغنية روبي الجديدة "3 ساعات متواصلة"، خصوصًا مع انتشار جزء منها، ووصف رواد مواقع التواصل كلمات الأغنية بأنها “تنطوي على إسفاف”، وانقسمت التعليقات على الكليب الجديد بين الفكاهة والانتقاد.

الأغنية تعرضت للكثير من الانتقادات

ونفى نقيب الموسيقيين، مصطفى كامل، في بيان رسمي، أن يكون قد اجتمع بالنقابة بخصوص أغنية "3 ساعات متواصلة" التي طرحتها المطربة روبي قبل ساعات. وقال في البيان إنه لم يتخذ أي قرارات حتى الآن فيما يخص اجتماع النقابة بهذا الشأن، وفي حالة عقد اجتماع سيعلن ذلك فورًا، وأن كل ما أثير حول هذا الأمر ليس صحيحًا.

وكان الناقد الموسيقي، أشرف عبد المنعم، علّق في تصريحات سابقة لـ"تليجراف مصر" على كلمات الأغنية بقوله إنها "تحمل أكثر من معنى، ويجب على المؤلف أو الفنان أن يتراجع عنها، ولكن الفنانة روبي على مدار تاريخها الفني تختار كل ما يثير الجدل لتصدُّر (التريند)”.

من ناحية أخرى، تستعد روبي لتصوير مشاهدها في المسلسل الجديد "شغل فنادق"، المقرر عرضه في رمضان 2024، مع الفنانين عمرو يوسف، وأحمد مالك، وأحمد فهيم، وكريم عفيفي، وهو قصة وسيناريو وحوار وإخراج محمد سامي.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search