الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:56 ص

"خناقة جيران" بالأسلحة البيضاء تنتهي بمقتل شاب في طنطا

المجنى عليه

المجنى عليه

الغربية - عاصم هشام

A A

شهدت قرية نواج التابعة لمركز ومدينة طنطا، بمحافظة الغربية مقتل شاب في العقد الثالث من العمر، على يد أحد جيرانه، إثر مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بالأسلحة البيضاء، أصيب خلالها بطعنة في الرقبة، وجرى نقله إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

تفاصيل الواقعة

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الغربية، وغرفة عمليات مرفق الإسعاف بطنطا، بلاغًا من الأهالي يفيد بإصابة شاب في العقد الثالث من العمر، بطعنة نافذة في الرقبة على يد آخر بقرية نواج.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، مقتل شاب يدعى “فارس عماد” بطعنة في الرقبة على يد أحد جيرانه ويدعى "محمد. ق" بعد مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها الأخير باستخراج سلاح أبيض "مطواه" كان يخفيه في طيات ملابسه، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي.

وأفاد شهود عيان أن المتهم والمجني عليه جيران، وفي شارع واحد، و كانت تربطهم علاقة طيبة، ودائمًا ما كانوا يجلسون سويًا، حتى فوجئنا بمشادة كلامية، بينهما، استخرج على أثرها المتهم سلاحًا أبيضًا وسدد طعنة له أودت بحياته في الحال.

تم ضبط المتهم، وأرشد عن السلاح المستخدم، وجرى اقتياده إلى ديوان عام مركز شرطة طنطا، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة.

وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن، وتسليم الجثمان إلى ذويه.

search