الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:02 ص

التاروت: “عودة شيرين لحسام.. وأزمة لروبي وأنغام”

 أوراق التاروت

أوراق التاروت

إسراء عبدالفتاح

A A

توقعات سيئة كشفت عنها “أوراق التاروت” لنجمات على الساحة الغنائية، حيث ستعاني الفنانات أنغام وشيرين عبد الوهاب وروبي، من سوء الحظ خلال عام 2024، وفق خبيرة التاروت، بسنت يوسف.

وكشفت خبيرة التاروت، عن الأزمات المتوقع حدوثها لفنانات تصدرن مؤخرًا تريند مواقع التواصل الاجتماعي، مثل شيرين عبد الوهاب، والفنانة روبي،.

شيرين عبد الوهاب

 

تصدرت شيرين عبدالوهاب تريند مواقع التواصل الاجتماعي على مدار العام الماضي، وذلك بعد انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب، وبعدها أعلنت عن عودتهما، وبعد أشهر قليلة من ظهورهما معًا وتعاونهما فنيًا، أعلنا الثنائي انفصالهما مرة أخرى.

 

شيرين عبدالوهاب


 


وخلال حلقة أمس من برنامج "الحكاية" تقديم الإعلامي "عمرو أديب" على شاشة "إم بي سي مصر"، قالت خبيرة التاروت، إنه من المتوقع خلال الأيام المقبلة أن يكون لدى “شيرين وحسام” رغبة في العودة، وقد يحدث ذلك الأمر بالفعل، إلا أن شيرين عبدالوهاب ستُفضل عدم الإفصاح عن ذلك، وسيكون زواجهما سرًا.


بسنت يوسف توقعت سابقًا انفصال الثنائي خلال العام الماضي، وهو ما حدث بالفعل.

 

الفنانة أنغام

أما عن الحالة الخاصة بالفنانة أنغام، كشفت خبيرة التاروت، أنه من المتوقع تعرضها إلى أزمة أو عبء ثقيل، أو مشكلة في العمل، ما يؤدي إلى تصدرها التريند خلال العام المقبل.


وأضافت: "على الرغم من الأزمة التي ستمر بها أنغام، إلا أنها ستحقق نجاحًا كبيرًا خلال العام المقبل، وستتصدر التريند بالنجاحات الفنية المتتالية".

الفنانة أنغام


الفنانة روبي

عقب تصدر الفنانة روبي، تريند مواقع التواصل المختلفة أمس، بأغنيتها الجديدة "3 ساعات متواصلة"، يبحث عدد من الجمهور عن توقعات التاروت للفنانة روبي.

الفنانة روبي


روبي من مواليد برج الميزان، وكشفت خبيرة التاروت بسنت يوسف، أن مواليد هذا البرج سيواجهون عددًا من التحديات الصعبة، خاصةً في بداية العام الجديد، إلا أنهم سوف ينجون. 

search