السبت، 05 أكتوبر 2024

08:38 م

موقف شيكابالا من المشاركة مع الزمالك أمام البنك الأهلي

شيكابالا

شيكابالا

محمد علي

A A

تحوم الشكوك حول مصير محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب نادي الزمالك، من المشاركة في مباراة فريقه أمام البنك الأهلي، التي تجمعهما في السابعة مساء غد الخميس، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وغاب قائد الزمالك، عن مواجهة الفارس الأبيض الأخيرة التي جمعته أمام دريمز الغاني، في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، بسبب معاناته من آلام على مستوى العضلة الأمامية.

وتأكد غياب شيكابلا عن مواجهة الزمالك أمام البنك الأهلي، بسبب عدم الجاهزية الطبية، وعدم مشاركته في المران الختامي الذي يقام اليوم الأربعاء.

شيكابلا يواصل التأهيل

يواصل محمود عبد الرازق شيكابالا"، برنامجه التأهيلي والعلاجي للتعافي من الإصابة التي يعاني منها في العضلة الأمامية وتعرض لها قبل مواجهة دريمز الغاني الأخيرة في إياب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ويؤدي "شيكابالا" خلال الفترة الحالية تدريبات تأهيلية وعلاجية خاصة تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة من أجل تجهيزه بالشكل الأمثل للمشاركة في المران الجماعي في أقرب وقت ممكن.

وحصل "شيكابالا" على راحة من التدريبات الجماعية أمس الثلاثاء بقرار من الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة البنك الأهلي المقرر لها غدا الخميس في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search