الأحد، 07 يوليو 2024

02:28 ص

ملاك بايرن ميونخ متمسكون بـ"رانجنيك" مدربا جديدا للبافاري

رالف رانجنيك

رالف رانجنيك

أحمد زهران

A A
سفاح التجمع

كشفت تقارير صحفية، تفاصيل عقد مدرب بايرن الجديد، الألماني رالف رانجنيك، بعد اقترابه بشدة من تولي المهمة بداية الموسم المقبل خلفاً للألماني توماس توخل، الذي أعلن البافاري رحيله في نهاية الموسم الجاري.

مراحل متقدمة وملموسة

وبحسب الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، لقد وصلت المناقشات بالفعل إلى مراحل متقدمة وملموسة كما ورد في التقارير الأسبوع الماضي وهي تقترب الآن، وتتم مناقشة التفاصيل النهائية، ومن المحتمل الإعلان عن الموعد في الأيام القادمة.

يسعى مسئولو بايرن إلى تعجيل ملف تولى "رالف رانجنيك" المهمة الفنية الجديدة للبافاري خلفًا لتوماس توخل، ذلك باستلام بعض التقارير عن أداء وتقييمات اللاعبين خلال الموسم الحالي.

ويعتقد بايرن أن رانجنيك قادر على إعادة بناء النجاح في النادي بعد أن أوقف باير ليفركوزن مسيرته، التي حصدت 11 لقبًا متتاليًا في الدوري الألماني.

تصريحات رالف رانجنيك

وقال رانجنيك، في تصريحات نقلتها صحيفة "بي بي سي" البريطانية: "بالنسبة لي يتعلق الأمر بأشياء أخرى، هل يمكنني أن أحدث فرقًا، هل هناك فرصة لتطوير الفريق وتحقيق النجاح؟".

وأضاف: “تركيزي مع المنتخب النمساوي حاليا، نحن نركز بالكامل على بطولة أمم أوروبا ”اليورو"، المقامة في ألمانيا".

وأكد: "الأمور المالية لا تهمني علي الإطلاق".

تشابي ألونسو 

تشافي ألونسو

وكان بايرن ميونخ يسعى بكل السبل إلى التعاقد مع تشابي ألونسو المدير الفني لفريق باير ليفركوزن، بعد النجاحات التي حققها هذا الموسم، وأهمها حصد لقب الدوري الألماني على حساب البافاري، بفارق 12 نقطة، وقبل 3 جولات من نهاية "البوندسليجا".

search