الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:59 ص

المشدد 15 سنة لصاحب مكتبة بتهمة الاعتداء على طالبة بالإسكندرية

محكمة

محكمة

الإسكندرية- آلاء محمود

A A

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم الأربعاء، معاقبة صاحب مكتبة، بالسجن المشدد 15 سنة، لاتهامه بخطف طالبة بالتحايل والإكراه، كما ألزمته بالمصاريف الجنائية، وإحالة الدعوى المدنية للدائرة المختصة، في القضية المقيدة برقم 32779 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة المنتزة أول.

تبين في التحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، أن المجني عليها " س.م.ع" طالبة، كانت تعمل في المكتبة الخاصة بالمتهم "ا.م.م"، لكنها تركت العمل بتلك المكتبة لأداء اختبارات نصف العام، وفي ليلة حدوث الواقعة هاتفها المتهم تليفونيا، حيث استدرجها للحضور للمكتبة بهدف ترتيب بعض الأغراض بها تمهيدا لعودتها للعمل.

وكشفت التحقيقات أنها ذهبت إليه ووجدته ينتظرها داخل المكتبة بمفرده، وعندما بدأت في ترتيب اغراض المكتبة ، فوجئت أن المتهم أغلق باب المكتبة، ثم بدأ يتقرب منها للاعتداء عليها، فحاولت مقاومته وإبعاده عنها، إلا أنه رطمها على رأسها في أحد الجدران.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم شرطة أول يفيد بورود بلاغ من المجني عليها بقيام المتهم بخطفها بالتحايل بدائرة القسم، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق،وقررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم.

واقعة أخرى 

وفي واقعة أخرى قضت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار عبد العاطي مسعود شعله،  بمعاقبة المتهم " خ.ر.م" سائق بالسجن المشدد 15 عاما، لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة، كما قضت بتغريمه مبلغ مالي قدرة مائة ألف جنيه ومصادرة المخدر المضبوط، والزمته بالمصاريف الجنائية، في القضية المقيدة ،برقم 10707 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة العامرية ثان.

search