السبت، 05 أكتوبر 2024

11:54 ص

عصام كاريكا في ضيافة عمرو الليثي.. الإثنين

عصام كاريكا مع عمرو الليثي

عصام كاريكا مع عمرو الليثي

سعد نبيل

A A

يحل الفنان عصام كاريكا، ضيفًا على الإعلامي عمرو الليثي، عبر برنامجه “واحد من الناس”، في العاشرة مساء الإثنين المقبل، في احتفالية خاصة بمناسبه عيد الربيع.

من المقرر أن يقدم كاريكا، باقة من أجمل أغانيه بمناسبة احتفالية عيد الربيع، كما يكشف عن أسباب غيابه واختفائه عن الساحة الفنية، بالإضافة إلى حكايته مع التلحين، وهل التلحين أهم بالنسبة له أم الغناء، وأقرب الألحان إلى قلبه، والملحن المفضل لديه، وأبرز المطربين الذين قام بالتلحين لهم.

كما يتحدث كاريكا خلال الحلقة عن الأغنية التي كانت سبب شهرته، وكيف يختار كلمات أغانيه، وكذلك عن نشأته في أسوان، وكواليس وأسرار ليلة زفاف ابنته، واقرب الأصدقاء له في الوسط الفني، فضلا عن رأيه فى حال الغناء خلال الفترة الأخيرة ، وكيف يرى أغانى المهرجانات.

 

آخر أعمال عصام كاريكا

يشار أن آخر أعمال الفنان عصام كاريكا كان تقديم برنامج “كاريكا وحواديتو” في رمضان 2024 من إنتاج شركة سبايدرز للإنتاج الفني.

وكانت تدور فكرة البرنامج حول إفصاح كاريكا عن حكايات وكواليس لم تعرض من قبل، وعرض فيديوهات جديدة وحصرية عن أعمال مصرية شهيرة لأول مرة.

 

عودة تلحين أغاني

وعاد كاريكا للتلحين بعد غياب طويل، ولحن أغاني فيلم الإسكندراني، وهو بطولة الفنان أحمد العوضي وزينة ومصطفى فهمي، ومن إخراج خالد يوسف، وتأليف أسامة أنور عكاشة.

أخبار متعلقة

search