الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:26 ص

العرّافة بسنت.. هل تتحقق النبوءة مجددا؟

بسنت يوسف

بسنت يوسف

إسراء عبدالفتاح

A A

ارتبط اسمها بالتصريحات المثيرة والتوقعات التي يتحقق بعضها، ليس فقط داخل مصر، بل وصلت للأزمات والحروب العالمية، إنّها خبيرة التاروت، بسنت يوسف.

"بسنت" واحدة من أبرز المتنبئين بالأبراج الفلكية، لاقت توقعاتها رواجًا كبيرًا بين الجمهور، منذ ظهورها في 2017 مع الإعلامي الكبير عمرو أديب، في حلقة ليلة رأس السنة على فضائية "ON E"، حينما كان يقدم برنامج "كل يوم".

أول ظهور لـ بسنت يوسف 

بسنت يوسف

ذاع صيت خبيرة التاروت، وبدأ الإعلامي عمرو أديب استضافتها كل عام، خاصة ليلة عيد الميلاد المجيد، لقراءة أبرز المشاهد، سواء كانت المحلية أو العالمية، وكذلك الخاصة بالفنانين البارزين والسياسين.


وبحسب صفحتها الشخصية على موقع "فيس بوك"، فإنها من مواليد عام  في 1985 بمحافظة القاهرة، وهي خبيرة أسرار التاروت أو الأبراج وحركة الكواكب وعلوم الفلك والطاقة والأرقام والحروف.


توقعات بسنت يوسف

اشتهرت بسنت بعدة توقعات تحققت على مدار السنوات الماضية، من بينها ظهور فيروس كورونا، حيث إذ تنبأت بفيروس سيُدمر العالم في 2019.

بسنت يوسف


توقعت خبيرة التاروت، أنّ 2019 سيشهد تقلبات وتغيرات كبيرة، من بينها أنّ الفيروس الذي سينتشر لا يكون له لقاح يقضي عليه، ما ينتج عنه وفاة عدد كبير من المواطنين حول العالم.

كوارث طبيعية

أما عن توقعاتها عن الكوارث الطبيعية، فأشارت "بسنت" إلى أنه منذ عام 2020، سيقابل العالم وابلًا من الكوارث الطبيعية، ستؤدي إلى تغيرات جذرية يتعرض لها المواطنين حول العالم، لافتة إلى أنّه على مدار الـ 20 عاما المقبلة ستكون فارقة في حياة البشر.


 

شيرين وحسام

كما تنبأت خبيرة التاروت خلال العام الماضي، بانفصال الفنانة شيرين عبدالوهاب والفنان حسام حبيب، بعد قصة الحب التي جمعتهما، وهو ما حدث بالفعل في نهاية العام الحالي.

وتوقعت "بسنت" خلال العام المقبل، عودة شيرين وحسام، وأوضحت أن عودتهما لعش الزوجية سيكون بدون إعلان منهما.

search