السبت، 05 أكتوبر 2024

03:14 م

“أسرار المفاوضات”.. تفاصيل أول حوار للرئيس الفلسطيني

الرئيس الفلسطيني ولميس الحديدي

الرئيس الفلسطيني ولميس الحديدي

A A

في أول حوار له، منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة والضفة الغربية عقب أحداث 7 أكتوبر ، يكشف الرئيس الفلسطيني أسرارًا هامة في لقائه مع الإعلامية لميس الحديدي من رام الله.

يُذاع حوار الرئيس الفلسطيني، مساء اليوم الثلاثاء، من خلال برنامج "كلمة أخيرة" على قناة ON.

أسرار المفاوضات


تحدث أبو مازن عن الحرب الجارية على قطاع غزة، وأهداف العدوان الإسرائيلي منها، والممارسات الإسرائيلية في الضفة الغربية، وعلاقة السلطة الفلسطينية بحماس والقطاع ، وأسرار المفاوضات مع الفصائل الفلسطينية.
كما تحدث بصراحة حول مستقبل قطاع غزة، وسيناريوهات اليوم التالي للحرب، ودور أمريكا في الحرب ودعم الكيان الصهيوني، وأين تقف روسيا من الحرب وكيف تدعم الشعب الفلسطيني ودورها في المفاوضات المقبلة.

بيت لحم 

 

حوار الإعلامية لميس الحديدي مع الرئيس الفلسطيني، جاء بعد جولة واسعة في بيت لحم، نقلت صورة من واقع حزين  في كنيسة المهد ببيت لحم، بعد إلغاء احتفالات أعياد الميلاد، حدادًا على أرواح شهداء عزة.

وأجرت لميس الحديدي، لقاءات حصرية مع عدد كبير من آباء الكنائس المختلفة، ومؤرخين ومحللين سياسيين.

يُذاع برنامج "كلمة أخيرة"، من السبت إلى الثلاثاء على قناة "ON"، ويناقش أبرز قضايا الساحة، وأهم الأخبار المحلية والعالمية، ويُجري حوارات مع المسؤولين وصناع القرار، كذلك أبرز الشخصيات العامة والفنية والرياضية، كما يسلط الضوء على كل ما يهم الشارع المصري أولًا بأول.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search