الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:53 ص

الإسماعيلي يقلص النتيجة أمام الأهلي بتسجيل هدف من ركلة جزاء

الإسماعيلي

الإسماعيلي

هيثم موسى

A A

نجح الإسماعيلي في تسجيل الهدف الأول في مرمى الأهلي، خلال المباراة التي تجمعهما على ستاد برج العرب، ضمن منافسات الدوري الممتاز “دوري نايل”. 

جاء هدف الدراويش عن طريق عبد الرحمن مجدي في الدقيقة 75 من ركلة جزاء، احتسبها الحكم احمد الغندور لـ نادر فرج الذي تم عرقلته في منطقة جزاء الأهلي، ليقلص النتيجة للدراويش (2-1). 

الأهلي والإسماعيلي

ونجح الاهلي في تسجيل هدفين في مرمى الإسماعيلي حتى الدقيقة 60 من عمر المباراة، حيث تقدم بالهدف الأول عن طريق بيرسي تاو  في الدقيقة 33، قبل أن يضيف إمام عاشور الهدف الثاني في الدقيقة 57.

موقف الأهلي في الدوري المصري

ويتواجد الأهلي في المركز الـ11 بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 21 نقطة، إذ خاض الفريق 11 مباراة، حقق الفوز في 6 مباريات منها، وتعادل في 3، وتلقى الخسارة في 2.

موقف الإسماعيلي في الدوري

فيما يتواجد الإسماعيلي بالمركز الـ13 بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 19 نقطة، حيث خاض الفريق 19 مباراة، حقق الفوز في 4 منها، وتعادل في 7، وتلقى الخسارة في 8.

الفريقان في رحلة تصحيح المسار

ويحاول الفريقان تصحيح المسار، وتحقيق الفوز، خصوصًا أن الإسماعيلي تعادل في المباراة السابقة مع الاتحاد السكندري بنتيجة 1-1، فيما تلقى الأهلي الخسارة في الجولة الماضية وكانت أمام الزمالك بنتيجة 2-1.

search