الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:25 ص

علقة ساخنة للعشيق عاريًا.. سائق يضبط زوجته في أحضان جزار بالجيزة

سيارة شرطة_ صورة أرشيفية

سيارة شرطة_ صورة أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

ضبط سائق “توك توك” بالجيزة زوجته في أحضان عشيقها على فراش الزوجية قبل أن يتمكن الأخير من الهرب، ليلاحقه الأهالي عاريا في الشارع قبل أن يسلموه لقسم الشرطة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة إخطارا من اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية مفاده تلقي المقدم هشام فتحي رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة بلاغا قيام الأهالي بمطاردة شخص بأحد الشوارع بدائرة القسم وإمساكهم به وتعديهم عليه بالضرب، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة.

وبعمل التحريات تبين أن الشخص يدعى "محمود.ع"، 40 سنة، جزار مصاب بسحجات حول العين وكدمات بالوجه، وعلى علاقة جنسية بسيدة متزوجة تدعى “آية. ع”، 20 سنة، وكان يتردد عليها فى غياب زوجها.

مطاردة العشيق عاريًا

وأضافت التحريات أن زوج السيدة يدعى “حسن. ع”، 29 سنة، سائق توك توك وعقب عودته من عمله ضبط زوجته فى أحضان الشخص المذكور ونشبت بينهما مشاجرة قام على إثرها الأخير بالهروب والنزول على المواسير من الطابق السادس وفر بالشارع ليلاحقه أهالي المنطقة وينجحون فى ضبطه وتلقينه علقة ساخنة.

وقامت أجهزة الأمن باقتياد المتهم إلى قسم شرطة الجيزة، فيما تجري الأجهزة الأمنية تفريغ كاميرات المراقبة وسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

search