الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:53 ص

محمد رجب ودانا حلبي يتصدران التريند بعد أنباء زواجهما

دانا حلبي ومحمد رجب

دانا حلبي ومحمد رجب

شيماء رستم

A A

تصدر إسما الفنان محمد رجب والممثلة والمطربة اللبنانية دانا حلبي محركات البحث بعد تداول أنباء غير مؤكدة عن زواجهما حتى الآن.


وتداول رواد التواصل الإجتماعي نبأ زواج محمد رجب ودانا حلبي بعد رؤية الثنائي معا خلال عقد قران مخرج مسلسل "حق عرب" إسماعيل فاروق، بطريقة بدت وكأنها حب وإعجاب.
وكان محمد رجب أعلن مؤخرا خبر انفصاله من زوجته الأولى السعودية خلال تواجده مع أمير كرارة في برنامج "سهرانين" مؤكدا انه لديه طفل منها ويمكث مع والدته بالمملكة العربية السعودية ويأتي إليه دائما ويقيم معه بضعة أيام.
يعرف عن محمد رجب عدم الإدلاء بتصريحات شخصية عن حياته، حيث إنه تزوج زوجته الأولى دون إعلان رسمي وانفصلا دون إعلان، لذا وجد محبو الفنان أن ظهوره مع دانا حلبي قد يكون إيذانا بارتباط جديد غير معلن.

من هي دانا حلبي؟

دانا حلبي هي مطربة لبنانية وتزوجت من المصور الفوتوغرافي أيمن عباس عام 2021، دون زفاف وإعلان، وأكدت حينها أنها لا تحب حفلات الزفاف. ولكنها انفصلت عنه بعد عام ونصف من الزواج في هدوء تام.

وشاركت دانا حلبي مؤخرا في مسلسل “مشوار الونش”  مع محمد رجب عام 2022، وكانت آخر أعمالها مسلسل كوبرا مع محمد إمام الذي شارك في النصف الثاني من الموسم الرمضاني 2024. 

search