الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:16 ص

المتهم بالتعدي على فتاة المرج: "العلاقة كانت برضاها"

الاعتداء على فتاة -صورة أرشيفية

الاعتداء على فتاة -صورة أرشيفية

محمد علي

A A

كشفت تحقيقات النيابة العامة في واقعة خطف فتاة المرج واغتصابها في منطقة مهجورة، عن تفاصيل مثيرة، إذ اعترف المتهم الثاني “حسن .ر”، 19 عاما، سمكري، في تحقيقات النيابة، بأقواله كاملة.

وشرح المتهم في تحقيقات النيابة، تفاصيل استدراجه للمجني عليها بصحبة آخرين قائلا: “اللي حصل أنا كنت ماشي في شارع بطه الخضرية وكان معايا المتهم الأول ”مصطفي.ف"، وبعدها تقابلنا مع “فرح.ع”، المجني عليها، وفضلنا واقفين معاها في الشارع".

وتابع “أثناء مرورنا في الشارع تقابلنا مع المتهم الثالث ”أحمد ع"، ابن عم المتهم الأول ورحنا كلنا طلعنا على منطقة البركة وأثناء ذلك أحضر المتهم الثالث بطانية من على الأرض وفرشها جنب البيت".

وأكد المتهم في التحقيقات، أن “المتهم الثالث مارس العلاقة المحرمة أمام أعيننا وبعد مرور ربع ساعة قالي يالا ادخل، وبالفعل مارست معها العلاقة لمدة 20 دقيقة”.

وأضاف، “أثناء ممارسة العلاقة مع المجني عليها تفاجأت بالمتهم الأول يقوم بتصويري فيديو، وطلبت منه عدم التصوير ولكنه رفض وأصر على التصوير وبعد انتهاء العلاقة تركنا الضحية في مكان الواقعة”.

وسألت النيابة العامة المتهم الثاني في تحقيقات النيابة، ما الذي دفعك لمعاشرة المجني عليها  فرح.ع. معاشرة الأزواج؟ إذ أجاب المتهم “لما شاهدت المتهم الأول مصطفى، نايم مع فرح والدنيا تمام وقالي يلا ادخل مترددتش ودخلت مارست العلاقة معها بإرادتها”.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تمكنت من إلقاء القبض على شخصين متهمين باستدراج فتاة واغتصابها في منطقة مهجورة بمنطقة الفلاحة بالمرج.

بداية الواقعة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم شرطة المرح يفيد بالعثور على فتاة تدعى “فرح.ع”، مصابة بإعياء شديد، وبإجراء التحريات تبين أن 3 أشخاص قاموا باستدراجها إلى منطقة مهجورة في المرج وتناوبوا على التعدي عليها.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات، تم القبض على شخصين وهما “مصطفى .ف”، و"حسن.ر"، وهروب آخر.

search