الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:55 ص

موعد ومكان عزاء والدة الفنانة ريم أحمد

الفنانة ريم أحمد ووالدتها

الفنانة ريم أحمد ووالدتها

شيماء رستم

A A

أعلنت ريم أحمد موعد عزاء والدتها الراحلة السيدة فاتن الراعي، وذلك يوم الجمعة الموافق 3 مايو الجاري.


ووجهت ريم أحمد الشكر لكل من قدم واجب العزاء تليفونًا أو حرص على حضور مراسم الدفن والجنازة من خلال منشور عقب موقع تبادل الفيديوهات والصور "إنستجرام".

وقالت ريم أحمد "شكر الله سعي كل من حضر صلاة الجنازة والدفن.. الحمد لله الأمانة وصلت وبإذن الله العزاء يوم الجمعة الموافق 3 مايو في دار مناسبات ومسجد الحامدية الشاذلية".


يشار إلى أن الفنان محمد صبحي أعلن وفاة فاتن الراعي من خلال صفحة الفنان محمد صبحي الرسمية قائلاً "إنا لله وإنا إليه راجعون بكل الأسى والحزن، أنعى السيدة فاتن الراعي والدة ريم أحمد "هدى" ابنتي في ونيس".

وأضاف “كانت إنسانة رائعة ودعمت ابنتها وساندتها كثيرًا في مشوارها معي أدعو الله لكِ بالرحمة والمغفرة وأن يسكنك فسيح جناته وأن يلهم أسرتك وريم حبيبتي وعمرو الصيفي صديقي الغالي وكل ولادك وحبايبك الصبر والسلوان.

فضلا عن إعلان ريم أحمد خبر الوفاة من خلال موقع الفيديوهات والصور إنستجرام، قائلة "أمي الجميلة الحبيبة الغالية أعظم حاجة في حياتي.. إنا لله وإنا إليه راجعون توفيت والدتي فاتن الراعي برجاء قراءة الفاتحة.

وانهالت التعليقات التعازي من نجوم الفن والمتابعين أبرزهم الفنانة الجميلة سيمون، رانيا فريد شوقي، دنيا صلاح عبد الله وغيرهم.

وانهارت ريم أحمد في مراسم الدفن في المقابر عند تسليم الجثمان إلى موطنه الأخير.

دعمت الراحلة فاتن الراعي ابنتها ريم أحمد منذ الطفولة، وهذا ما أكده الفنان الكبير محمد صبحي.
 

search