السبت، 05 أكتوبر 2024

04:44 م

السيسي يكرم عددًا من النماذج العمالية المتميزة

الرئيس السيسي يكرم العمال

الرئيس السيسي يكرم العمال

روان عبدالباقي

A A

كرم الرئيس عبدالفتاح السيسي، عددًا من النماذج العمالية المتميزة، الذين أثروا الحياة النقابية العمالية في مصر، وجاء من بين المكرمين، محمود حلمي رجب مرشد، الذي أسّس اللجنة النقابية بشركة الأمل للبترول وتولى رئاسة اللجنة النقابية حتى بلوغه سن التقاعد، وعادل نظمي علي حسن، الذي عمل مستشارًا للموارد البشرية والتدريب بالشركة القابضة للكهرباء.

احتفالية عيد العمال

ووصل الرئيس عبدالفتاح السيسي، قبل قليل، إلى مقر احتفالية عيد العمال بمجمع “هاير مصر” الصناعي الصديق للبيئة، بمدينة العاشر من رمضان.

وشهد السيسي احتفالية عيد العمال، بحضور عدد كبير من المواطنين، والمسؤولين وكبار رجال الدولة. وقال في صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك”، "أتوجه بتحية تقدير واعتزاز لكل عمّال مصر في عيدهم، هؤلاء الرجال الذين تعهدوا ببناء وطننا العزيز وأوفوا بما وعدوا به".

وأضاف "بذلتم قصارى جَهدكم في النهوض بدولتنا العصرية الحديثة، فاليوم هو رمز التفاني والإخلاص في العمل، كل عام ومصر بكم تزدهر وأدام الله عليكم الصحة والعافية".

وهنأت قرينة رئيس الجمهورية، السيدة انتصار السيسي، عمال مصر بعيدهم، قائلة “في عيد العمّال، أتوّجه بالشكر والتقدير لكل الأيادي التي تبني وتعمل بلا كلل، وتسخّر جهدها وعزمها لبناء كل شبر في الوطن”.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search