الأحد، 07 يوليو 2024

04:06 ص

"ثبّتوه فقتلهم".. شاب يمزق جسد اثنين حاولا سرقته في شبرا

جثة

جثة

محمد علي

A A
سفاح التجمع

مزق مواطن جسد اثنين، قال إنهما حاولا سرقته في شبرا الخيمة، وحررت الشرطة محضرا بالواقعة، وأحالته إلى النيابة لتتولى التحقيق.

وبحسب بيان لوزارة الداخلية، فقد تبلغ لقسم شرطة ثان شبرا الخيمة، التابع لمديرية أمن القليوبية، من إحدى المستشفيات باستقبالها جثتي عاطلَين بهما جروح طعنية متفرقة.

 

تشكيلاً عصابياً

وقالت الداخلية إنه بالفحص وإجراء التحريات، توصلت جهود قطاع الأمن العام ومديرية أمن القليوبية إلى أن القتيلين اشتركا مع 3 عاطلين، لاثنين منهم معلومات جنائية، في تكوين تشكيل عصابي للسرقة بالإكراه، وأنهما حاولا استدراج تاجر سجائر ونجله، مقيمين في محافظة الغربية، بزعم بيع سجائر لهما وسرقتهما، وأن نجل التاجر المذكور وراء قتل الاثنين.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط عناصر التشكيل، وكذا تاجر السجائر وابنه، وبمواجهة نجل التاجر مصاب برش خرطوش وكدمات بالرأس، قال إن أفراد التشكيل استدرجوه ووالده بزعم بيع كمية من السجائر لهما وعقب وصولهما قاموا بتهديدهما بأسلحة نارية وبيضاء والاستيلاء منهما على مبلغ مالي، وهاتف محمول خاص بوالده، ولدى مقاومته لهم، أطلق أحدهم عيار خرطوش تجاهه، إلا أنه تمكن من استخلاص سكين من أحدهما، ودافع عن نفسه، بما أودى بحياتهما.

وأضاف ابن التاجر أن باقي عناصر التشكيل فروا هاربين مُستقلين مركبة "توك توك" وبحوزتهم المبلغ المالي والهاتف المحمول الخاص بوالده، وأنه تخلص من السكين في الطريق العام.

وعقدت الشرطة مواجهة بين التاجر وابنه، وأفراد التشكيل المتهمين بمحاولة السطو عليهما، وقالت إنهم أيدوا رواية الشاب، واعترفوا بإرتكاب الواقعة، وأرشدوا عن جزء من المبلغ المالى المسروق، والهاتف المحمول، بالإضافة لبندقية خرطوش و2 فرد خرطوش وعدد من الطلقات وسلاح أبيض.

search