الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:15 ص

لاعب إنجليزي يرفض شرب الخمر.. والجماهير تحتفل به

سانشو

سانشو

محمد فتحى

A A

اثار  لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، المعار إلى بروسيا دورتموند الألماني، جادون سانشو، جدلا كبيرا بعدما رفض الاحتفال مع أحد المشجعين بشرب الخمر، مؤكدا له أنه لا يتعاطى الكحوليات، وأنه يبتعد عن الأشياء التى تؤثر بالسلب على صحته وعلى لياقته البدنية.

سانشو لاعب ملتزم 

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعى “إكس”، مقطع فيديو للمشهد، ووصفوا سانشو بأنه “لاعب ملتزم”، وأصبح معشوق الجماهير الألمانية.

 وكان سانشو  قرر الرحيل عن مانشستر يونايتد والاستمرار مع بروسيا دورتموند، الذي يلعب معه على سبيل الإعارة، في ظل تواجد الهولندي إيريك تين هاج على رأس الجهاز الفني للشياطين الحمر، بعد تدهور العلاقة بينهما.

وبحسب فلوريان بليتينبيرج، صحفي شبكة "سكاي ألمانيا" فإن سانشو يميل للبقاء مع دورتموند لفترة أطول.

وأشار إلى أنه رغم ذلك، فإن النادي الألماني لا ينوي التفاوض مع نظيره الإنجليزي الآن بشأن الصفقة، في ظل امتداد الموسم لنحو أكثر من شهرين.

في الوقت ذاته، تبقى هناك معضلة تقف أمام دورتموند في ضم سانشو بشكل نهائي، وهي راتب الدولي الإنجليزي المرتفع، الذي يتحمل اليونايتد جزءًا منه.

كما أن “أسود الفيستيفال” لا يخططون لدفع أكثر من 35 مليون يورو نظير ضم اللاعب الشاب نهائيًّا، وهو أقل من نصف المبلغ الذي انتقل به إلى اليونايتد.

بروسيا دورتموند يضم صفقة جديدة من الدوري الانجليزي

ونجح بوروسيا دورتموند في إبرام صفقة شتوية جديدة، بعد استعادة اللاعب الإنجليزي جادون سانشو من مانشستر يونايتد.

وكان النادي الألماني أعلن استعارة سانشو حتى نهاية الموسم الجاري، مع تحمله جزء من راتبه.

وفي بيان رسمي، أعلن دورتموند، اليوم الجمعة، تعاقده مع لاعب آخر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأوضح دورتموند أنه تعاقد مع الهولندي يان ماتسن لاعب تشيلسي، على سبيل الإعارة.

وأشار إلى اجتياز الظهير الأيسر، الفحوصات الطبية بنجاح الأربعاء الماضي، قبل توقيع عقود انتقاله للفريق، معارا من البلوز حتى نهاية الموسم.

search