الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:33 ص

3 قرارات ضد لاعبة الدراجات المعتدية على زميلتها ببطولة الجمهورية

شهد وجنة

شهد وجنة

محمد علي

A A

قرر الاتحاد المصري للدراجات فرض 3 عقوبات على اللاعبة شهد سعيد، عقب الواقعة التي شهدتها بطولة الجمهورية للدراجات (فردي - سيدات)، حيث التحمت بزميلتها ودهستها وتسببت لها في إصابات بالغة.

والعقوبات الثلاث التي وقعها اتحاد الدراجات، شملت شطب واستبعاد اللاعبة من سجلات المسابقة، وتغريمها بمبلغ 100 فرنك سويسري، مع وقفها محليًا لعقوبات الحرمان من المشاركة في البطولات لمدة عام.

بداية الواقعة 

وكانت بطولة الجمهورية للدراجات (فردي-سيدات)، قد شهدت واقعة مؤسفة بين لاعبتي المنتخب المصري سابقًا شهد سعيد، ومنافستها جنة محمد.

في مشهد أثار صدمة المجتمع المصري والعالم، تعمدت اللاعبة شهد سعيد إسقاط زميلتها جنة محمد على الأرض خلال سباق للدراجات، ما أدى إلى إصابتها بجروح خطيرة كادت أن تُنهي حياتها.

المدرب يروي التفاصيل

مصدر مقرب من اللاعبة جنة محمد كشف لـ"تليجراف مصر" تفاصيل الحادث، قائلًا “بدأ الأمر عندما استطاعت جنة الفوز في اليوم الأول من بطولة الجمهورية المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024”.

وأضاف "مع نهاية سباق اليوم الثاني وعندما كانت جنة تسير نحو خط النهاية بسرعة 60 كيلومترًا في الساعة، واقتربت منها منافستها اللاعبة شهد سعيد وتعمدت الارتطام بها، من ثم طرحتها أرضًا، قبل أن تواصل السباق دون أن تنظر حتى خلفها إلى زميلتها السابقة في المنتخب المصري، وكأن شيئًا لم يكن".

ارتجاج في المخ

وأشار المصدر إلى أن جنة بعدما وقعت على الأرض، تعرضت لكسور، منها كسر في عظمة الترقوة أعلى الكتف، بالإضافة إلى حدوث ارتجاج في المخ، ما ترتب عليه فقدان مؤقت في الذاكرة، من ثم نقلتها سيارة الإسعاف إلى طوارئ أحد المستشفيات العامة، وحرّرت الشرطة محضرًا بالواقعة.

وأوضح أن الاتحاد المصري للدراجات قرّر شطب اللاعبة شهد سعيد من سجلات المسابقة بشكل نهائي، بعدما أُلقي القبض عليها وتوجيه تهمة الشروع في قتل زميلتها، قبل أن تصدر النيابة العامة قرارا بالإفراج عنها بضمان محل إقامتها.

search