الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:12 م

تحويلات مرورية بالمعادي وغلق كلي لشارع يوسف عباس (تفاصيل)

تحويلات مرورية

تحويلات مرورية

محمد علي

A A

عينت الإدارة العامة لمرور القاهرة الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات متوقعة وتسيير حركة المرور، تزامنًا مع استكمال تنفيذ الأعمال الإنشائية الخاصة بعدد من المحطات بشارع يوسف عباس بمدينة نصر، إلى جانب خدمات مرورية وتحويلات أخرى في منطقة المعادي.

ووفق بيان صادر من الإدارة العامة لمرور القاهرة، فإنه سيتم الغلق الكلي والجزئي بالاتجاهين لشارع يوسف عباس، على أن يتم تنفيذ الأعمال اعتبارًا من اليوم الخميس 2 مايو لمدة 30 يومًا من الساعة 12:05 صباحاً "ليلاً ونهاراً".

وسوف يتم إجراء بعض التحويلات المرورية على النحو التالي:

أولاً: محطة الاستاد:

سيتم الغلق الكلي لشارع يوسف عباس للقادم من طريق النصر اتجاه طريق العروبة بالوصلة من تقاطعه مع شارع ابن فضلان وحتى تقاطعه مع شارع خضر التوني.

مع إجراء بعض التحويلات المرورية على النحو التالي:

القادم من مناطق طريق النصر اتجاه طريق العروبة يسلك يمينًا إلى شارع ابن فضلان فشارع عمارات التوفيقية فشارع خضر التوني فشارع يوسف عباس اتجاه طريق العروبة.

أما القادم من طريق النصر اتجاه طريق العروبة يسلك يمينًا إلى شارع ابن فضلان فشارع الطيران تجاه العروبة.

ثانياً: محطة الشهيد هشام بركات:

سيتم الغلق الكلي لشارع يوسف عباس للقادم من شارع عبد العزيز الشناوي اتجاه طريق النصر بالوصلة من تقاطعه مع شارع السوق وحتى تقاطعه مع شارع المهندسين العسكريين.

مع إجراء بعض التحويلات المرورية على النحو التالي:

القادم من مناطق شارع عبد العزيز الشناوي اتجاه طريق النصر يسلك يمينًا إلى شارع السوق، فيسارًا خلف مدرسة الشهيد “رامي محمد الجنجيهي”، فيسارًا شارع المهندسين العسكريين، فيمينًا إلى شارع يوسف عباس تجاه طريق النصر.

ثالثاً: محطة جامعة الأزهر:

استكمال الغلق الكلي لشارع يوسف عباس في الوصلة من شارع عبد العزيز الشناوي حتى شارع على أمين في الاتجاهين، على أن يتم تنفيذ بعض التحويلات المرورية على النحو التالي:

القادم من شارع عبد العزيز الشناوي يتجه يمينًا نحو شارع الطيران فيمينًا اتجاه شارع على أمين.

-القادم من شارع على أمين  إتجاه شارع عبد العزيز الشناوى يسلك يميناً شارع الطيران وإستكمال خط السير.

-القادم من شارع يوسف عباس إتجاه شارع على أمين  يسلك يسارًا شارع عبد العزيز الشناوي فيمينًا شارع الطيران.

من جانبها، تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بإشراف اللواء خالد عمارة مدير المرور بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

تحويلات مرورية بالمعادي

من ناحية أخرى، عيّنت الإدارة العامة لمرور القاهرة الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور وذلك تزامنًا مع تنفيذ الإصلاحات الخاصة بخط الصرف الصحي بشارع 79 عند تقاطعه مع شارع 9 بالمعادي، ما يستلزم الغلق الكلي لشارع 79 بالوصلة من تقاطعه مع شارع 10 وحتى تقاطعه مع شارع 9 مع تحويل حركة المرور يسارًا شارع 10 فيمينًا شارع وهيب دوس تجاه ميدان المحطة وصولًا لشارع 9 مرة أخرى.. وذلك اعتبارًا من الساعة الـ12 صباحًا يوم الجمعة الموافق 3مايو الجاري ولمدة 8 أيام.
من جانبها، تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

search