الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:17 م

أول فيلم وآخر أغنية.. هيثم نبيل يكشف الكواليس

برنامج سبوت لايت

برنامج سبوت لايت

روان حنفي

A A

يحل المطرب هيثم نبيل، غدا الجمعة، ضيفا على برنامج سبوت لايت المذاع على قناة صدى البلد.

يتحدث نبيل خلال لقائه الإعلامية شيرين سليمان، عن كواليس ألبومه الجديد، وعلاقته بالمخرج محمد سامي، وكواليس أغنية تتر النهاية من مسلسل نعمة الأفوكادو “أنا لا أتخان” وهي من غناء بسمة بوسيل وألحان هيثم نبيل، بالإضافة إلى تجربته الأولى في كتابة فيلم "عيسى".

ويذاع برنامج سبوت لايت تقديم الإعلامية شيرين سليمان عبر قناة صدى البلد، غدا الجمعة في تمام الحادية عشر مساء. 

مسلسل نعمة الأفوكادو

يشار إلى أن مسلسل نعمة الأفوكادو، عُرض ضمن السباق الرمضاني 2024 ، ويضم المسلسل مجموعة من النجوم، أبرزهم الفنان أحمد زاهر ومي عمر وأروى جودة وسلوى عثمان وغيرهم، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

فيلم عيسى

يعد أول تجربة لهيثم نبيل في التأليف وهو فيلم تدور أحداثه حول شخص تعرض لحادث كبير فقد فيه الذاكرة، ويمر بمواقف عديدة منها الإنسانية ومنها الروحانية خلال رحلة البحث عن حياته.

والعمل من بطولة النجم المصري والعالمي “مينا مسعود” بجانب العديد من النجوم مثل النجم خالد الصاوي، ومحمود حجازي وسامي مغاوري ورنا رئيس وآخرون. 

أغنية مش فارقلي

ويعد أول ظهور تليفزيوني لهيثم نبيل بعد طرح أغنيته الجديدة “مش فارقلي” منذ أسبوعين، وهي من ألحانه وشارك في كتابة الكلمات مع كريم سامي.

ألبوم زي زمان

وتعد أغنية “مش فارقلي” ثالث أغاني ألبومه الجديد "زي زمان" بعد أغنية “كان لينا ناس” من كلماته وألحانه، وأغنية “دب هب” من ألحانه.

محمد سامي وهيثم نبيل

يذكر أن المخرج محمد سامي والمطرب والملحن هيثم نبيل تعاونا معا في العديد من الأعمال، مثل "ولد الغلابة، البرنس، لؤلؤ، نسل الأغراب، جعفر العمدة، نعمة الأفوكادو".

search