الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:18 ص

محامية تستغيث: "طليقي خطف ابني وحرمني منه.. نفسي أشوفه" (فيديو)

محامية تستغيث من بطش طليقها

محامية تستغيث من بطش طليقها

خلود طارق - محمد علي

A A

“نفسي أشوفك يا إبراهيم، إنت وحشتني يا قلب ماما”، كانت تلك بداية كلمات المحامية “ رانيا ابراهيم”، بعدما قام طليقها بخطف نجليها في القاهرة.

المحامية قالت في بث مباشر على “تليجراف مصر”، “منذ عدة سنوات أقمت دعوى طلاق ضد زوجي بسبب خلافات بيننا، فلم أستطع العيش معه، ومع مرور الوقت قضت لي المحكمة بالطلاق وبعدها طليقي خطف ابني إبراهيم”.

وأكدت دعاء أنها لم ترَ نجلها منذ 4 سنوات، وحلم حياتها أن تراه وتحتضنه مثل أي أم".

دعوى طلاق

وروت رانيا ، تفاصيل الخلاف الذي دار مع طليقها قبل أربع سنوات، حيث قالت إنها أقامت دعوى طلاق ضد طليقها، بسبب سوء سمعته وعدم القدرة على الإيفاء بمصروفات المنزل والطفلين الصغيرين إبراهيم و أسيل.

محكمة الأسرة

وتابعت “مع حدة المشاكل بيننا لجأت إلى محكمة الأسرة لإقامة دعوى طلاق ضده، وبالفعل سلكت الطريق القضائي في محاكم الأسرة حتى قضت المحكمة بالطلاق، وبعد عدة أيام حضر طليقي إليّ وطلب مني الجلوس مع أطفالة فلم أمانع وجلس معهما”.

وأضافت “مر يوم تلو الآخر، واتفقنا مرة أخرى على الجلوس سويًا لرؤية الأطفال، وفي تلك اللحظة طلب مني طليقي أخذ الطفل لزيارة أهله فلم أمانع وبعدها اختفى بابني حتى الآن فلم أره منذ 4 سنوات، وفي اليوم الثاني من اختطافه، تلقيت اتصالًا هاتفيًا من طليقي يخبرني بإيذاء والدتي وطفلتي أسيل في حالة البحث عنهما أو إبلاغ الشرطة”.

دعاء صمتت قليلًا لالتقاط أنفاسها والسيطرة على مشاعرها، قبل أن تعاود الحديث مرة أخرى وتقول "أنا تنازلت عن كل حقوقي مقابل أنه يسيبني في حالي وفي الآخر يخطف ابني ويحرمني منه".

ووجهت الأم رسالة إلى طفلها قائلة "يا إبراهيم إنت وحشتني يا قلب ماما أنا نفسي أشوفك، إنت مش بتقول ليه لبابا إنك عاوز تشوفني، مش بترن عليّ ليه يا إبراهيم؟ أنا ضعيفة من غيرك ومحتاجه أشوفك، أنا مش عارفه أنام من غيرك مش عارفه أعيش، إحنا حياتنا كلها واقفه عليك".

وأنهت رانيا حديثها قائلة "أنا دموعي نشفت وبقالي 3 شهور أترجى طليقي إنه يرجّع لي ابني ونفسي أسمع صوته".

search