الخميس، 04 يوليو 2024

04:39 ص

صورة متداولة لـ حليمة بولند خلف القضبان.. ومتابعون: "مفبركة"

حليمة بولند خلف القضبان

حليمة بولند خلف القضبان

منى الصاوي

A A
سفاح التجمع

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على نطاق واسع صورة تظهر الإعلامية الكويتية حليمة بولند خلف القضبان، بعد أن تم اعتقالها بتهمة الفسق والفجور.

حليمة بولند خلف القضبان

الصورة أثارت جدلًا واسعًا بين المتابعين، حيث شكّك البعض في صحتها ووصفوها بـ"المفبركة"، بينما أكد آخرون أنها حقيقية.

التحريض على الفسق والفجور

وكانت السلطات الجنائية في الكويت قد قامت بالقبض على حليمة بولند، وصدر حكم قضائي بسجنها لمدة عامين بتهمة التحريض على الفسق والفجور، وذلك في ساعة مبكرة من صباح يوم الخميس.

مي العيدان

على حسابها الشخصي على "إنستجرام"، نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان، صورة لمواطنتها حليمة بولند وهي خلف القضبان، وأضافت تعليقًا يفيد بأنه تم اعتقالها وإحالتها للسجن المركزي لتنفيذ حكم بالسجن لمدة سنتين، مشددة على أهمية احترام القانون.

منشور مي العيدان

صورة مفبركة

وفي سياق متصل، طرحت العيدان تساؤلات حول كيفية تصوير بولند خلف القضبان وانتشار الصورة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، معربة عن دهشتها وتساؤلها عما إذا كانت الصورة حديثة أم قديمة.

مساندة ودعم

مي العيدان عبرت عن أمنياتها بالإفراج عن بولند، قائلة "الله يفك عوقها (يخلصها من أزمتها) لأنها بالنهاية أم، لا حول ولا قوة إلا بالله، اللهم استرنا فوق الأرض وتحت الأرض وعند العرض".

حقيقية أم مزيفة؟

تباينت الآراء حول تداول الصورة، سواء كانت حقيقية أم قديمة، أو ربما تم فبركتها باستخدام برامج تعديل الصور مثل "فوتوشوب".

القبض على حليمة بولند

كانت قوات الأمن الكويتية قد ألقت القبض على الإعلامية حليمة بولند، صباح الخميس، في إطار تنفيذ حكم قضائي صدر بحبسها لمدة عامين، بتهمة التحريض على الفسق والفجور.

الإحالة إلى السجن

بعد أيام عدة من اختفائها، جاء القبض على حليمة بولند، حيث نجحت قوات الأمن في ملاحقتها وإحالتها إلى السجن المركزي في الكويت لتنفيذ الحكم القضائي.

search