السبت، 05 أكتوبر 2024

03:26 م

زفاف هندي بملابس الإحرام في الحرم المكي.. ما القصة؟

عروسان الحرم

عروسان الحرم

منى الصاوي

A A

لفت هنديان في الحرم المكي الشريف، الأنظار بعد ظهورهما بما يشبه ملابس زفاف سعودية، وخلقا حالة “غريبة” على المعتمرين بالأراضي المقدسة، امتدت إلى رواد مواقع التواصل الاجتماعي. 

"سلطانة وآشي"، عروسان هنديان احتفلا بزفافهما في الحرم المكي الشريف، وسط مباركات وتهنئة المعتمرون، الذين شاركوهما فرحتهما.

عروسان في الحرم

ونشرت الإعلامية لميس سلامة، مقطع فيديو للعروسين، تقول خلاله إن العروسين تزوجا في الهند ومن ثم جاءا إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة.

تحقيق الحلم

عقّب العروسان على حالة الاحتفاء التي حاوطتهما، وقالت العروس التي ارتدت فستان الزفاف والطرحة، ممسكة بـ"جيرب" الورد، "حققنا حلمنا.. تزوجنا في مكة وبنفس اليوم عملنا عمرة".

ملابس الإحرام

فيما قال "العريس" الهندي الذي ظهر في مقطع الفيديو مرتديًا جلبابًا أبيض وعقّال سعودي، "ارتديت ملابس الإحرام لأداء العمرة".

واختتم العروسان حديثهما بقول "الحمد لله".

تعليقات المتابعين

تفاعل المتابعون على مقطع الفيديو وتوالت التعليقات المباركة للزيجة.

مباركات وتهنئات 

قالت منال زاهر، "اللهم بارك لهما واجمع بينهما خير..ما شاء الله تبارك الله".

تعليقات المتابعين

راحة البال

فيما دونت نهلة حسين قائلة، “ما شاء الله، اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما في خير، ربنا يرزقهم حياة سعيدة ويرزقهم السكينة والطمأنينة وراحه البال”.

دعوات خالصة

قالت هبة زكريا العفيفي، “بسم الله ما شاء الله، ربنا يبارك فيهم ويحفظهم ويسعدهم اللهم آمين يا رب.. بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير”.

تعليقات المتابعين

لميس سلامة

والإعلامية المصرية لميس سلامة، عملت كمراسلة لقناة "المحور" لعدة سنوات، حيث اشتهرت بخفة ظلها في التقارير خلال برنامج “90 دقيقة”، ظهرت كضيفة شرف في مسلسل "بعد البداية"، كما عملت أيضًا كمذيعة لبرنامج "صباح البلد" على قناة "صدى البلد".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search