الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:56 ص

"ماسبيرو" تكشف تفاصيل سقوط موظف من الطابق الرابع

المتوفي حسام السيد

المتوفي حسام السيد

محمد العبساوي

A A

نفى مصدر بالهيئة الوطنية للإعلام “ماسبيرو”، ما تردد عن محاولة موظف الانتحار من طابق الهيئة الرابع بعد خلاف بينه وبين أحد موظفي إدارة الرعاية الطبية بالمبنى، تعرض على إثره لمضايقات.

وقال المصدر الذي يعمل بإدارة الرعاية الطبية في الهيئة، حسب بيان، إن “الموظف لم يكن متواجدا بإدارة الرعاية اليوم، وسقوطه كان بعد وصوله إلى العمل مباشرة، وليس له أي مشكلة مع الإدارة، بل العكس يتلقى الرعاية الطبية الكاملة، وأجريت له جراحة قلب مفتوح لتغيير الشرايين التاجية".

وأكد، أن ما يتداول من تكهنات حول سبب سقوط الموظف هو أمر غير صحيح ويتسبب في ضرر نفسي له ولأسرته، وأهاب بمواقع التواصل الاجتماعي عدم التكهن بمعلومات استباقية غير دقيقة لا يمكن وصفها إلا أنها “متربصة ومغرضة”، مع ترك الأمر للجهات الطبية التي ستصدر تقريرها الطبي حول هذا الأمر.

وأصيب موظف بقسم السكرتارية والمحفوظات بمبنى الإذاعة والتلفزيون "ماسبيرو"، بكسور وكدمات متفرقة، بعد سقوطه من الطابق الرابع من المبنى مقر عمله على كورنيش النيل.

نقل المصاب في حالة حرجة إلى المستشفى تصعب استجوابه، حسب تحريات الأجهزة الأمنية، وبسؤال أبنائه لم يجزموا بسبب الواقعة، وكشفوا أن أبيهم يعاني من حالة نفسية سيئة في الآونة الأخيرة بسبب أزمة مادية.

أضاف أبناء الموظف، في أقوالهم، أنهم علموا من موظفي ماسبيرو بسقوطه من الطابق الرابع، وأكدوا لهم أيضا ملاحظتهم مروره بحالة اكتئاب.

تفاصيل الواقعة

كانت تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغا من شرطة النجدة بسقوط موظف يدعى (حسام السيد، 56 سنة) من الطابق الرابع، وجرى نقله للمستشفى لتلقى العلاج، مؤكدة التحرك السريع بإجراء التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

بيان الهيئة الوطنية للإعلام

بيان الهيئة الوطنية للإعلام السابق ذكره، أورد تفاصيل الواقعة، وقالت فيه “إنه في الساعة 10:00 صباح اليوم الخميس سقط أحد الزملاء نتيجة اختلال توازنه، وعلى الفور جرى استدعاء طوارئ الرعاية الطبية بالمبنى وأدخت سيارة الإسعاف إلى مكان سقوطه، وأجريت الإسعافات الأولية له قبل نقله على الفور إلى مستشفى متعاقد معها، وهو بالعناية المركزة”.

search