الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:34 ص

إياد نصار: "الإنسان مش سويّ.. وأنا بحب التحدي"

الفنان إياد نصار

الفنان إياد نصار

روان حنفي

A A

حل أبطال مسلسل صلة رحم، الممثلان إياد نصار ويسرا اللوزي، والمخرج تامر نادي، ضيوفا على الإعلامي شريف عامر، في برنامجه “يحدث في مصر” على قناة mbc مصر.

وأشاد الثلاثة بالمؤلف محمد هشام عبيه، وقال نادي إنه أضاف كثير جدا في الأحداث خلال وقت ضيق جدا، مضيفا: كنا بنكتب على الهواء تقريبا. فيما قال نصار: إنه ارتاح في التعامل معه، على عكس بعض المؤلفين، موضحا: "بيبقى فيه مشكلة في الثقة في أي اقتراح ليك لأنه بيعمل لهم خلل، على عكس عبية بيمسك المقترح ويهضمه جوه المشروع".

وتابع نصار: “أنا معجب جدا بأن مفيش مشهد ملهوش لازمة”.

 وقال نادي: المشروع  كان مختلفا في البداية، واشتغلنا عليه أنا وإياد عشان كان عندنا رؤية تانية، وبعد كده توصلنا للشكل ده، وانضم لنا عبية بحيث يبلور الفكرة ويشتغل على تفاصيل أكثر.

الفنان إياد نصار

شخصية متناقضة 

وعن سبب انجذاب إياد نصار لهذا الدور، قال إياد نصار: أنا كممثل بحب فكرة التحدي، مبحبش الشخصية الأحادية، ومؤخرا شكل العروض اللي بتجيلي بقيت حاسس زي ما يكون شخص مهتم بعضلاته ولابس قميص ضيق شكله وحش، أنا عايز قميص كبير وعندي وجهة نظر ديما أن الانسان مش سوي".

وقال إياد نصار:"قليل جدا لما تبقى بتمثل وأنت مطمأن من غير ما تفكر في الزاوية ده صح أو حركة المشهد أو غيره من الجوانب اللي ممكن أوقات تأخذ من تركيز الممثل".

أصحبتُ أنا حسام

وقال نصار إنه كان يعيش بشخصية حسام في حياته طوال فترة التصوير، معتبرا أن الممثل كآلة الموسيقى، يجب أن يتمرن طول الوقت لتطوير موهبته، وليس فى عمله كممثل فقط، ولكن في حياته أيضا.

وأشاد نصار بالمخرج، وقال إنه كان يمثل معه مطمئنا، موضحا أن “الممثل أناني، ومن الممكن ألا يبذل مجهودا في المشهد، حتى إذا كان مجتهدا”.

كثرة الأسئلة شطارة

ووصف نادي نصار بأنه ممثل مريح، ومساعد، وملتزم ومحترف، موضحا أن “الممثل الجيد هو من يريد أن يعرف أكثر عن تفاصيل شخصيته، والذي يستفسر عن كل شيء”، مضيفا: هذا يسعدني جدا، ولا يضايقني بالمرة. 

وقال نادي إن يسرا اللوزي كانت تسأله كثيرا عن تفاصيل في الشخصية، حتى تؤديها بأفضل ما يمكن.

search